Friday  21/01/2011/2011 Issue 13994

الجمعة 17 صفر 1432  العدد  13994

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كاتانيتش مدرب منتخب الإمارات: «افتقدنا إلى الحظ للتسجيل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعتبر مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم السلوفيني ستريشكو كاتانيتش أن فريقه افتقد إلى الحظ لتسجيل الأهداف في مباراة اليوم وفي بطولة كأس آسيا بشكل عام. وقال كاتانيتش «إذا نظرنا إلى المباراة، لعبنا جيدا وفي الشوط الأول لم نكن محظوظين بالتسجيل وارتدت لنا كرة من القائم، حاولت في الثاني منح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب لكن إيران سجلت وصعبت علينا المهمة بعد أن أشركت لاعبين أقوياء».

وأضاف «وقعنا في مجموعة قوية جدا وحاولنا تقديم أفضل ما يمكننا فيها، لكن كنا بحاجة إلى 5 بالمئة من الحظ فقط للتسجيل في هذه البطولة». وتابع «من الصعب على أي من لاعبينا أن يلعب بنفس المستوى في جميع المباريات، إنها بطولة قوية ومن الطبيعي أن يعاني معظم اللاعبين من الإرهاق في المباراة الثالثة»، مضيفا «لم أحصل على مدة كافية لإعداد المنتخب، بل حصلت على أيام معدودة وكان من الصعب إعدادهم من الناحية البدنية، لكننا أظهرنا أننا قادرون على لعب كرة قدم جيدة كما فعلنا اليوم في الشوط الأول».

وعن سبب تراجع مستوى المنتخبات الخليجية في هذه البطولة قال «لن أتحدث عن المنتخبات الأخرى لكن أركز على فريقي، في المباراة الأولى سددنا مرارا على الكرة ولم نسجل، وفي الثانية سددنا 17 مرة على المرمى ولم نسجل أيضا، ومثالا على ذلك فإن إيران سددت في مباراتها الثانية ثلاث مرات على المرمى ونجحت في تسجيل هدف»، مشيرا إلى أن «المنتخبات الخليجية لم تكن مستعدة جيدا من الناحية البدنية في هذه البطولة». واعتبر أنه «يجب أن يكون اللاعبون بكامل جهوزيتهم لمواجهة منتخبات آسيوية قوية، فالمنتخبات الأخرى من خارج منطقة الخليج يحترف بعض لاعبيها في بطولات دوري قوية ويمتازون بالسرعة».

وتحدث عن منتخب إيران قائلا «إنه الأفضل في هذه المجموعة وقد أظهر اليوم أيضا بتشكيلة شبه احتياطية أنه جاهز خصوصا من الناحية البدنية»، مشيرا إلى أن «مباراة إيران المقبلة مع كوريا الجنوبية ستكون صعبة جدا». وعن الخطط المستقبلية للمنتخب الإماراتي قال «ننتظر قرعة تصفيات كأس العالم في مارس المقبل لنرى متى سنبدأ مبارياتنا، وفي مارس أيضا سنبدأ مبارياتنا في التصفيات الأولمبية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة