Friday  21/01/2011/2011 Issue 13994

الجمعة 17 صفر 1432  العدد  13994

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك يسعى للابتعاد بالصدارة.. والإسماعيلي يرغب في الاستمرار بالمركز الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز المصري بمواجهتين جماهيريتين غاية في الأهمية وخصوصاً أن نتيجتهما ستحدّد شكل المنافسة على قمة جدول البطولة مع نهاية الدور الأول. المباراة الأولى يستضيفها إستاد الإسماعيلية في السادسة مساء بتوقيت الرياض وتجمع بين الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة وحرس الحدود صاحب المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة. أما اللقاء الثاني فيستضيفه إستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء بتوقيت الرياض ويجمع بين الزمالك صاحب الصدارة برصيد 31 نقطة مع الإنتاج الحربي صاحب المركز الثامن برصيد 19 .

ويحاول الإسماعيلي استغلال عاملي الأرض من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل الاستمرار في المركز الثاني ومواصلة المنافسة بقوة على حصد اللقب. وأكّد الهولندي مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة من أجل المحافظة على الوضع الجيد للفريق في جدول المسابقة. وطالب لاعبيه بالتركيز طوال المباراة واللعب من أجل الفوز.

أما طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود فأكّد على صعوبة المباراة لأنها أمام فريق كبير وعلى أرضه ووسط جماهيره لكنه أوضح أنه على ثقة كبيرة في قدرة لاعبي الحرس في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين وضع الفريق في جدول الدوري، مشيراً إلى أنه دائماً يلعب للفوز وليس لأي نتيجة أخرى.

من جانب آخر يدخل نادي الزمالك اللقاء الثاني أمام الإنتاج الحربي وهو على قمة جدول المسابقة ويسعى إلى تدعيم موقفه في الصدارة واستمرار فارق النقاط مع أقرب منافسيه أما الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني أسامة عرابي فيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية وإيقاف قطار انتصارات صاحب المركز الأول. ويحاول حسام حسن المدير الفني للزمالك حشد كل أوراقه الرابحة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث ضم حسام لقائمة الفريق اللاعبين المنضمين حديثاً أحمد سمير والجزائري محمد، كما ضم حسين ياسر المحمدي المستبعد من معسكر المنتخب القطري لكأس أمم آسيا وذلك في ظل غياب صانع ألعاب الفريق محمود عبد الرازق « شيكابالا « الموقوف من قبل اتحاد الكرة بسبب أحداث مباراة القمة.

وطالب حسام لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة للاستمرار على القمة وتصدير الإحباط للمنافسين الذين ينتظرون تعثر الزمالك للدخول في دائرة المنافسة على القمة من جديد، مؤكداً أنه لا بديل عن الفوز في جميع مباريات الفريق لحصد اللقب.

وتختتم لقاءات الأسبوع غداً السبت بمباراتي الأهلي صاحب المركز الرابع والذي يحل ضيفاً بإستاد المقاولون العرب على مصر المقاصة ولقاء اتحاد الشرطة الذي يستضيف المصري البورسعيدي بإستاد كلية الشرطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة