Friday  21/01/2011/2011 Issue 13994

الجمعة 17 صفر 1432  العدد  13994

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العمري.. مدير الفريق الكروي بالرائد:
الدوري المصري أخل ببرنامج مبارياتنا وتجاربنا قوية ومفيدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي :

برر رئيس البعثة الرائدية ومدير الفريق الكروي الأول فارس العمري إلغاء المباراة الودية الثالثة للفريق الأول بمعسكره بمصر فضلاً عن تغيير مواعيد بعض المباريات الودية والفرق التي سيلاعبها الرائد عن البرنامج المعد والمعلن مسبقاً قبل انطلاق المعسكر إلى تقديم مباريات الدوري المصري يوماً مما أخل بترتيب المباريات والاكتفاء بثلاث تجارب بدلاً من أربع بعد أن لعب مع حرس الحدود ومصر المقاصة وسيختتمها مع فريق الإسماعيلي غداً (السبت).. في الوقت الذي أكد العمري أن ما حصل لم يؤثر على برنامج الفريق، كون المباريات الثلاث قوية، فمواجهتا حرس الحدود ومصر المقاصة كانتا مهمتين جداً وأظهر الفريق خلالها مستوى كبيرا، ويبقى لقاء الإسماعيلي غداً غني عن التعريف ونتطلع لأن نحقق الفائدة المرجوة من هذه المباريات والمتمثلة بالاحتكاك وكشف الأخطاء.

وأشار العمري إلى أن الفريق أجرى مناورة مع منتخب الإسماعيلي للهواة أمس (الخميس) حيث أتاح مدرب الفريق البرتغالي جوميز الفرصة للاعبين الذين لم يتسن لهم المشاركة في تجربتي حرس الحدود ومصر المقاصة.

وامتدح مدير الفريق الرائدي سير برنامج فريقه في معسكره بمدينة الإسماعيلية بمصر، مشيراً إلى أنه يسير على ما يرام، ومثنياً في الوقت ذاته على تفاعل اللاعبين وجديتهم وانتظامهم ببرنامج المعسكر.

وأكد العمري أن الفريق سيختتم معسكره يوم الاثنين الموافق للعشرين من شهر صفر الجاري وفق برنامج الفريق حيث لن يكون هناك أي تمديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة