Friday  21/01/2011/2011 Issue 13994

الجمعة 17 صفر 1432  العدد  13994

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إصابة طفيفة للعابد.. والناقور يشيد بمستوى الفريق ويمتدح عمل كالديرون
الهلال يبدع في دبي ويتجاوز شاختار بالثلاثة.. وعزيز يعود للمستطيل الأخضر بعد طول غياب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

كسب الفريق الهلالي أولى مواجهاته في الدورة الدولية الودية المقامة حالياً في دبي حينما تغلب أمس على نظيره شاختار الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها المحياني (47)، الفريدي (70)، وويلهامسون (90).. وقدم الفريق الأزرق أداءً رائعاً طمأن من خلاله محبيه وأنصاره على أوضاع الفريق قبل العودة مطلع فبراير المقبل للمنافسات المحلية. وشارك الفريق الهلالي في اللقاء بتشكيل أساسي مكون من: (عبدالله سديري - محمد نامي - رضوان الموسى - عبدالله الدوسري - شافي الدوسري - رادوي - عبدالعزيز الدوسري - نواف العابد - أحمد الفريدي - ويلهامسون - وليد الجيزاني) وزج مدرب الفريق كالديرون بأكثر من لاعب في الشوط الثاني حيث أدخل كلاً من: (فهد الشمري - عيسى المحياني - سلطان البرقان - خالد عزيز - يحيى كعبي). وشهدت المواجهة في بعض دقائقها تدخلات عنيفة من أفراد فريق شاختار الأوكراني لم تجد حزماً من حكم اللقاء، ما أجبر الواعد نواف العابد على الخروج من الملعب متأثراً بالإصابة في حين كانت مشاركة محور ارتكاز الفريق خالد عزيز في الثلث ساعة الأخيرة من لقاء الأمس من أبرز المكتسبات، لاسيما أن اللاعب غاب عن تمثيل الفريق لأكثر من 5 أشهر.

هذا وحسب الفحوصات الأولية من الجهاز الطبي للفريق الكروي الهلالي تبين وجود كدمة بسيطة لدى نواف العابد يرجح أن لا تغيبه عن المشاركة في مباراة الاثنين المقبل، التي ستجمع الهلال بنظيره زيلينا السلوفاكي.

يشار إلى أن الفريق الهلالي في حال حصوله على المركز الأول من المجموعة فسيلعب المباراة النهائية يوم الأربعاء المقبل، فيما يلعب مباراة المركزين الثالث والرابع في حال حصوله على المركز الثاني.

من جانبه، أشاد رئيس البعثة الهلالية وعضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الناقور بمستوى الفريق والأداء الذي قدمه اللاعبون أمس أمام فريق شاختار الأوكراني، مؤكداً على أهمية الاستفادة من المشاركة في الدورة الدولية والاحتكاك مع فرق عريقة كفريق شاختار مما يتيح الفرصة الجيدة لمدرب الفريق السيد كالديرون وللاعبين للاستعداد الجيد لمنافسات المسابقات المحلية والآسيوية المقبلة. وقال الناقور: «كشف اللقاء عن حسن إعداد الفريق والعمل الجيد الذي قدمه مدرب الفريق في إتاحة الفرصة للعناصر الشابة الذين كانوا عند حسن الظن».

من ناحية أخرى، تلقى عملاق الحراسة الآسيوية وحامي العرين الأزرق سابقاً الكابتن محمد الدعيع دعوة رسمية للمشاركة في مهرجان لوريوس الخيري والذي سيقام في السابع من شهر فبراير القادم في مدينة أبو ظبي الإماراتية. وسيشهد المهرجان مشاركة عددٍ من مشاهير العالم أمثال اللاعب المصري السابق حسام حسن, الألماني سائق سيارات فورملا 1 مايكل شوماخر, ولاعب التنس رافاييل نادال، وتأتي دعوة الدعيع للمشاركة كونه أحد أبرز الرموز الرياضية على مستوى القارة.

وعلى خط آخر، حدد الهلاليون يوم الاثنين المقبل موعداً أخيراً لحسم صفقة الأجنبي الرابع إذ اتفق أعضاء الإدارة الزرقاء، على أن يتم إعلان اسم اللاعب يوم الثلاثاء المقبل بعد إنهاء إجراءات التوقيع معه، لاسيما أن الخيارات تقلصت باستبعاد اللاعب الاسترالي كيندي لاعب ناجويا الياباني الذي رفض ناديه إعارته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة