Friday  21/01/2011/2011 Issue 13994

الجمعة 17 صفر 1432  العدد  13994

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النادي يكشف غداً أسماء أعضاء الإدارة وهيكتور يشيد بالتعاقد مع ندا
الشباب يكسب الرياض ودياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تعلن الإدارة الشبابية غداً قائمة أعضاء مجلس الإدارة المرشحين لدخول المجلس الجديد قبل انعقاد الجمعية العمومية المقررة الأسبوع بعد القادم.

من جانب آخر، كسب الفريق الكروي الأول ضيفه الرياض بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.. سجل هدفي الشباب الكوري سونج وعبد العزيز السعران، وكان الشوط الأول قد انتهي بالتعادل الإيجابي وفي الشوط الثاني أحرز الشباب هدف الفوز.

وشهد اللقاء مشاركة اللاعب وليد عبد ربه للمرة الأولى بعد انتقاله وكذلك الاستعانة بحراس المرمى من فريق درجة الشباب وأجرى المدرب هكتور العديد من التبديلات.

وتقرر أن يخوض الفريق الشبابي لقاءً ودياً آخر الخميس المقبل أمام القادسية في ملعب الأمير خالد بن سلطان.وعلى صعيد اللاعبين المصابين تقرر أن يخضع اللاعب ماجد العمري لجراحة الرباط الصليبي الأسبوع المقبل على يد الدكتور خالد نعمان في جدة.

بينما سيغادر الأسبوع المقبل اللاعب عبد الملك الخيبري إلى ألمانيا لعرض إصابته على الطبيبة مشرك التي ستحدد إمكانية إجراء عملية جراحية أو الاكتفاء بالبرنامج التأهيلي.

وفي شأن آخر، امتدح المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور تعاقد الإدارة الشبابية مع المحترف الكويتي مساعد ندا، مؤكداً أن التعاقد قد جاء بناء على طلبه لحاجة الفريق إلى مدافع يلعب في الجهة اليسرى وهذا يتوفر في اللاعب مساعد ندا ولديه إمكانيات كبيرة ويجيد اللعب في هذه الخانة مشيراً إلى ندا قد سبق وأن شارك مع الفريق في الموسم الماضي وسيسهل ذلك من تأقلمه سريعاً مع المجموعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة