Friday  21/01/2011/2011 Issue 13994

الجمعة 17 صفر 1432  العدد  13994

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلوي تعرض لكسر وكورتيسي في طريقه للإمارات
التعاون يوقع مع الألباني رجيبي ويستقبل دميري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

وقعت إدارة نادي التعاون مع المدافع الألباني شاكر رجيبي مساء أمس الخميس في مدينة الشارقة التي تحتضن معسكر الفريق الكروي الأول وذلك بحضور المشرف العام على الفريق عبدالرحمن أبالخيل ووكيل أعمال اللاعب دون الإفصاح عن قيمة العقد.

وبهذا سيكون رجيبي هو المحترف الثالث في صفوف الفريق إلى جانب الأردني شادي بوهشهش والمقدوني منصور كورتيسي وستكون أولى مشاركاته مع الفريق في اللقاء الودي الذي سيقام الأحد أمام فريق الوحدة الإماراتي.

من جهة أخرى يصل في الساعة الواحدة من فجر اليوم الجمعة اللاعب الألباني ارتان دميري الذي يلعب في مركز صانع اللعب ويبلغ من العمر 31 سنة حيث ينتظر أن يكون هو اللاعب الأجنبي الرابع في الفريق بعد أن يجتاز الكشف الطبي, وقد سبق للاعب المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأوربي مع فريقه ويمتاز بصناعة اللعب.

وعلى صعيد آخر كشفت مصادر خاصة أن هناك عدة مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب للتوقيع مع أحدهم ليكون بديلاً للمقدوني منصور كورتيسي الذي تلقى عرضاً من أحد الأندية الإماراتية وفي حالة عدم الاتفاق مع أحد هؤلاء اللاعبين سيتم الإبقاء على كورتيسي مع الفريق في المرحلة المقبلة.

وفي شأن آخر واصل الفريق تدريباته على فترتين صباحيه عبارة عن تدريبات لياقية بحتة بينما كانت التدريبات المسائية ما بين تكتيكية ومناورة خفيفة ولم يشارك الحارس سلطان البلوي الذي أثبتت الأشعة تعرضه لكسر في أحد أصابع يده ويحتاج إلى راحة لمدة 3 أسابيع يعود بعدها للمشاركة مع الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة