Friday  21/01/2011/2011 Issue 13994

الجمعة 17 صفر 1432  العدد  13994

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سعيد لأداء اللاعبين الجدد.. قطبي:
«لا مباريات جيدة في كأس آسيا إذا لم تتواجه إيران وكوريا الجنوبية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبدى مدرب منتخب إيران لكرة القدم أفشين قطبي سعادته البالغة لتحقيق النقاط الكاملة في الدور الأول من كأس آسيا بعد الفوز على الإمارات 3-صفر في مباراة منح فيها الفرصة لبعض اللاعبين للمرة الأولى.

وقال قطبي: «أنا سعيد جدا لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدور الأول وللأداء الذي قدمه اللاعبون في المباراة ضد الإمارات خصوصا أن العديد منهم خاضوا اليوم مباراتهم الدولية الأولى، فقد أحببت أن أمنحهم الفرصة وكانوا على قدر التحدي». وكانت إيران فازت في الجولتين الأوليين على العراق 2-1 وكوريا الشمالية 1-صفر. وتابع: «أتطلع إلى المباراة المقبلة ضد كوريا الجنوبية وأعتقد بأنها ستكون مباراة مثيرة جدا خصوصا أننا غالبا ما نتواجه معها في هذه البطولة، فلا مباريات جيدة في كأس آسيا إذا لم تتواجه إيران وكوريا الجنوبية».

وعن سر تطور مستوى منتخب إيران من مباراة إلى أخرى قال: «أعتقد بأنه أمر طبيعي لمنتخب يشارك في بطولة ولم يحصل على فرصة كافية للإعداد أن يتحسن مستواه من مباراة إلى أخرى، خصوصا بعد أن تخطى مشكلة مرض عدد من اللاعبين»، مضيفا: «لقد وضعنا أسلوبا خاصا بالمنتخب الإيراني لكي يحافظ على الانضباط الفني والتنظيم في كل المراكز بغض النظر عن اسم أي لاعب يكون على أرض الملعب».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة