Saturday  22/01/2011/2011 Issue 13995

السبت 18 صفر 1432  العدد  13995

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مصانع جديدة ل»فال» و»أيمرسون» في الجبيل الصناعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مواكبة لمتطلبات الاستثمار، وبهدف تعزيز دعم الصناعة المحلية وإيجاد المزيد من فرص العمل، افتتحت فال السعودية، وايمرسون بروسيس مانجمينت مصنعاً جديداً في مدينة الجبيل الصناعية، بمساحة 9000 متر مربع ليقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الصناعية. ومن المتوقع أن تبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية للمصنع لحوالي 2500 من صمامات التحكم Fisher® وما يصل إلى 6000 من أجهزة إرسال Rosemount®، إضافة إلى تجميع واختبار حوالي 3600 صمام مع قدرة صيانة سنوية على خدمة حوالي 12500 صمام و6200 جهاز إرسال. ويحتوي المصنع على مركز لتجميع أنظمة العمليات وتركيبها من أجل دعم أكثر من 100 كابينة وإجراء اختبار قبول المنتج لأكثر من 60000 من أنظمة الإدخال والإخراج(I/O) .

وبهذه المناسبة قال الدكتور كامل بستاني، المدير العام لفال السعودية: «كنا شركاء الأعمال المحليين لايمرسون بروسيس مانجمينت في السعودية على مدار السنوات الـ 25 الماضية، حيث ساهمنا في توفير خدمات البيع والخدمات الهندسية. وهذه الخطوة تأتي تلبية للوعود التي قطعناها عام 2008 عندما التقى ديفيد فار والشيخ فهد لمناقشة مسألة تعاون الشركتين من أجل إنشاء هذا المصنع الحديث والمتطور، ونحن ملتزمون تجاه هذه الشراكة وتجاه عملائنا، وسيساعدنا المصنع الجديد على تقديم أفضل الحلول والمنتجات لعملائنا الحاليين والمستقبليين، مقرونة بخدمة عملاء لا تضاهى».

أما ديف تريدينيك، رئيس شركة ايمرسون بروسيس مانجمينت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فعلق قائلاً: «سيوفر المصنع الجديد مجموعة متنوعة من الخدمات والحلول، ويجعلنا جاهزين لتلبية الطلب على منتجاتنا في السعودية، ويعزز قدرتنا على تزويد عملائنا بأفضل معايير القيمة والجودة.

وقد ساهمت كل من: الهيئة العامة للاستثمار في المملكة العربية السعودية (SAGIA) والهيئة الملكية للجبيل وينبع وأرامكو السعودية والشركة السعودية للكهرباء والإدارة العامة للدفاع المدني في الجبيل ووزارة العمل، بتقديم دعم فعال وساهمت بدور مهم لضمان نجاح إطلاق هذا المصنع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة