Saturday  22/01/2011/2011 Issue 13995

السبت 18 صفر 1432  العدد  13995

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للبيع في مخطط الرشد ب (170) مليون ريال
الزامل العقارية تبيع 90% من البلكات والأراضي المعروضة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تميز المكان... تميز التخطيط... كانت هذه الكلمات بداية الانطلاقة لتطوير وتسويق مخطط الرشد، فقد نجحت شركة الزامل في بيع 90% من البلكات والأراضي المعروضة وعددها 128 قطعة موزعة ما بين قطع تجارية وسكنية بمساحات مختلفة خلال ساعات قليلة منذ إعلان انطلاقة البيع وحقق مبيعات بأكثر من 170 مليون ريال، وقد كان الإقبال على المخطط من قبل المستثمرين والأفراد الذين يرغبون في السكن والبناء.

وقال ناصر الشمالي المدير العام لشركة الزامل العقارية بعد نهاية البيع: إن الإقبال الواسع والكبير على الشراء جاء لما يتمتع به المخطط من مميزات وموقع إستراتيجي بحي اليرموك الغربي فهو يبعد ثلاث دقائق عن الدائري الشمالي وخمس دقائق عن الدائري الشرقي، مما ييسر الوصول إلى أي طرف من المدينة في أسرع وقت وأيسر الطرق، موضحاً أن المخطط نموذجي، حيث يقع على امتداد مخرج (9) طريق الإمام عبدالله بن سعود (60) متر مع تقاطع شارع الشيخ الحسن بن حسين (60) متراً. ويتخلل المخطط شوارع فسيحة 15 و 20 و 30 و36 متراً .

ولقد تم تنفيذ البنية التحتية اللازمة للاستمتاع بحياة عصرية راقية، حيث تم تنفيذ الخدمات على أعلى المواصفات وفق دراسة ومتابعة هندسية لإنجاز شبكة الطرق والسفلتة وتشييد الأرصفة الجمالية الواسعة، وتمديد شبكات الكهرباء والمياه والهاتف، كما تم تشجير الشوارع وإقامة أحدث أعمدة الإنارة الجمالية، كما يتوسط المخطط مجموعة من الخدمات المتكاملة كالمدارس والحدائق والمساجد.

وبدا المخطط في صورته النهائية أنموذجاً رائعاً للتطوير الحضاري.

وأفاد الشمالي أن النمو الاقتصادي للمملكة المتزامن مع النهضة الشاملة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أوجدت بيئة استثمارية مناسبة أهلت المملكة لتحتل مراكز متقدمة ومرموقة عالمياً وجعلت أنظار العام تتطلع استثمارياً نحوها وهو ما يؤكد زيادة الرساميل العالمية الداخلية بقوة والمتنامية للاستثمار في المملكة وهو ما ينعكس إيجابياً دون شك على عموم الاقتصاد ويدفع عجلة التقدم نحو الأمام.

مشيراً إلى أن الطرح جاء ليواكب ما يحتاجه السوق العقاري خلال الفترة المقبلة، في ظل الطلب الكبير على الأراضي السكنية والتجارية، كما أنه يحظى بدعم مجموعة من كبار المستثمرين والمطورين العقاريين.

وجدير بالذكر أن شركة الزامل تقوم بتطوير وتسويق المدن الصناعية والمخططات النموذجية ومن أبرز مشاريع الشركة في منطقة الرياض مخطط البستان، الذي يقدر حجم الاستثمار فيه بـ 340 مليون ريال، ويعد من الأحياء النموذجية من حيث التخطيط والتطوير والتصميم، ومشروع الوسط التجاري ويقدر حجم الاستثمار فيه بـ 600 مليون ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة