Saturday  22/01/2011/2011 Issue 13995

السبت 18 صفر 1432  العدد  13995

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحذيرات من عصابات تروج المخدرات بين الطلاب
تكثيف دوريات الهيئة بنجران استعداداً لاختبارات نصف العام

رجوع

 

نجران – حسن القيسي

أعلن مساعد مدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المتحدث الرسمي الشيخ عبدالله الأحمري أن جميع الفِرَق الميدانية التابعة لفرع الرئاسة بمنطقة نجران وضعت خططاً استباقية لحركة الأسواق وداخل المحال وعند مدارس البنين والبنات؛ وذلك للمحافظة على الأمن الأخلاقي خلال فترة اختبارات نصف العام؛ حيث يبلغ الازدحام ذروته خلال الفترة الصباحية.

وستباشر مراكز الهيئة تعقب المعاكسين الذين يزاحمون النساء والطالبات. علماً بأنه قد تم دعم مراكز الهيئة بعناصر بشرية لمتابعة الأماكن العامة والمجمعات التجارية، وخصوصاً في الأحياء التي تحتوي على مجمعات لمدارس البنات.

وسوف تنتشر خلال هذا الأسبوع والأسبوعين المقبلين 35 دورية ميدانية وعدد 70 عضواً وعدد من أفراد الأمن المرافقين لدوريات الهيئة؛ لرصد مثل هذه الظواهر السيئة ومعالجتها حسب الأنظمة.

ومن جانبه حذّر المدير العام للفرع الشيخ أحمد بالحمر من مغبة ترك الحبل على الغارب، وطالب بضرورة متابعة الأبناء والبنات على حد سواء.

ونبه الأحمري إلى عصابات ترويج المخدرات التي تنشط في مثل هذه الأوقات؛ لنشر سمومها بدعوى أنها تساعد على السهر واستذكار الدروس؛ فيقع عدد غير قليل من طلابنا في هذا الفخ وهذه الأوهام؛ فيُقبلون على تناولها دون أدنى إدراك لأضرارها وتأثيراتها على عقولهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة