Saturday  22/01/2011/2011 Issue 13995

السبت 18 صفر 1432  العدد  13995

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تشكيل مجلس تنفيذي لمواصلة التألق والصعود إلى دوري زين للمحترفين
هجر استعاد الصدارة بعد أسبوع من فقدانه لها إثر فوزه على العروبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صادق الحرز

فور نهاية اللقاء الذي جمع فريق هجر من الهفوف بفريق العروبة من الجوف وانتهى بفوز هجراوي مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين واستعادة فريق هجر صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم برصد 26 نقطة.. أعلن مدير الكرة بنادي هجر حمد بن عبد الله العريفي عن تقديم مكافأة فوز بمقدار 2500 ريال للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالفريق نظير الجهد الكبير الذي بذله الفريق في اللقاء وتحفيزاً للفريق في المباريات المقبلة من أجل الاستمرار على نفس الأداء والروح وتحقيقاً للهدف الذي ينشده الهجراويون.. وهو مواصلة فريقهم الكروي في المنافسة على الصدارة وبالتالي تحقيق الهدف المعلن من قبلهم هذا الموسم وهو الصعود إلى دوري زين السعودي للمحترفين وتبقى للفريق الهجراوي لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشرة والتي تجمع الفريق بفريق الطائي الذي تم تأجيله نظراً لتعارضه مع لقاء المنتخب السعودي أمام الأردن في كأس أمم آسيا.

ومن جانبه عبَّر مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر حمد بن عبد الله العريفي عن سعادته بتحقيق الفريق الهجراوي لثلاث نقاط هامة في مشواره في الدوري خارج أرضه والتي من خلالها استعاد صدارة الدوري وأضاف بالقول: المباراة كانت صعبة للغاية ورغم تقدمنا بثلاثة أهداف دون رد إلا أن العروبة سجل هدفين في الربع الأخير من اللقاء نتيجة عوامل لا أود الحديث عنها.. ولكن لاعبي هجر كانوا رجالاً وعلى مستوى الموعد.. وحققوا المهم وهو الفوز واعتلاء الصدارة من جديد.

وعلى صعيد متصل وإيماناً من مجلس إدارة نادي هجر بالدور الكبير والفعّال لرجال الأعمال في دعم مسيرة النادي خلال مسيرته الطويلة.. وتفعيلاً لهذا الدور خلال المرحلة المقبلة.. فقد تم عقد اجتماع ضم رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبد الرحمن النعيم.. ونائب الرئيس المشرف العام على كرة القدم المهندس عبد العزيز القرينيس.. وأمين الصندوق أحمد السيف.. وأعضاء مجلس الإدارة المهندس ناصر الملحم.. وعبد الرؤوف البشير.. ومدير الكرة حمد العريفي.. وعدداً من رجال الأعمال.. حيث تم الاتفاق على تكوين مجلس تنفيذي لأعضاء الشرف بنادي هجر.. حيث تم تكوين المجلس حسب الآتي:

- الأستاذ صالح بن عبد الله النعيم رجل الأعمال المعروف والمحاسب القانوني رئيساً للمجلس.. ويضم في عضويته كلاً من:

- الأستاذ فهد بن خالد القحطاني.

- الأستاذ محمد بن سعد الحسين.

- الأستاذ عبد العزيز بن خالد العياف.

- الشيخ أحمد بن يوسف المظفر

- الأستاذ عبد المحسن بن محمد العثمان

- الأستاذ وليد الجعفري

حيث تم خلال هذا الاجتماع مناقشة وضع نادي هجر بشكل عام واحتياجات الفريق الأول لكرة القدم متصدر دوري الدرجة الأولى.. وتم وضع أهداف قصيرة المدى وهي: توفير احتياجات الفريق خلال المرحلة الحالية بأسرع وقت ممكن من أجل إكمال مسيرته بنجاح من أجل تحقيق أهدافه والمتمثلة في التمسك بالصدارة ودعم الفريق من أجل الإبقاء على المكتسبات التي حققها الفريق خلال المرحلة الماضية وتحقيق استمراريتها للمرحلة المقبلة.. وكذلك تم مناقشة الإستراتيجية من أجل دعم النادي على المدى الطويل وتكوين مجلس شرفي بنادي هجر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة