Saturday  22/01/2011/2011 Issue 13995

السبت 18 صفر 1432  العدد  13995

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شهدتها حلبة الريم
عبدالعزيز الفيصل بطلاً للجولة السادسة لبطولة الشرق الأوسط للسيارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

توج الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية بطل ريد بُل عبد العزيز بن تركي الفيصل بطلا للجولة السادسة من بطولة الشرق الأوسط لكأس بورش، التي أقيمت على حلبة الريم الدولية، بحضور الأمير تركي الفيصل والأمير بندر الفيصل الرئيس الفخري لحلبة الريم الدولية.

عبد العزيز بن تركي بطل ريد بُل تصدر جميع السائقين في الجولة السادسة منذ بداية الانطلاق موسعا الفارق الزمني بينه وبين جميع المتسابقين مع كل لفة التي اشتملت على 18 لفة حول الحلبة.

كذلك استضافت حلبة الريم سباق أعضائها للدراجات النارية وسط منافسة قوية بين بطل الجولتين الأولى والثانية عبدالعزيز بن لادن وإبراهيم الشريدة من فريق ترايستار تيم وقد جدد بن لادن فوزه بالسباق الثالث مؤكداً سيطرته المطلقة على البطولة.

أما سباق فورمولا السعودية للمواهب الشابة التي ترعاها شركة سعودي أوجيه فقد احرز الأمير محمد بن فيصل آل سعود المركز الأول بدون منازع. أما السباق الأخير والأكثر إثارة فكان الجولة الثالثة من راديكال السعودية على كأس «موبيل 1» بفئتيها 1500 سي سي و1340 سي سي، فمع انطلاق 18 سيارة من فئة الراديكال كان واضحا أن المنافسة ستنحصر بين فريقي جي آر 8 بقيادة الثنائي فيصل واسمة شاكر وفريق الصقور السعودية بقيادة رائد أبو زنادة وبندر علي رضا بفئة الـ 1500 أما بالفئة الثانية فكان واضحا انحصار المنافسة بين متصدر البطولة ساهر فطافطة من فريق سيغما كابتال من جهة وعبد اللقين من فريق جي آر 8 وقد حسمها اللبناني ليشكل ثنائية مع زميله فيصل شاكر على منصة التتويج، فيما أحرز فهر الشريف المركز الثالث. أما فئة الـ 1300 فقد حسمها عبدالله القين بعد ابتعاد فطافطة عن المنافسة القوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة