Saturday  22/01/2011/2011 Issue 13995

السبت 18 صفر 1432  العدد  13995

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المرشدي يتمرن في الرياض.. العابد تعافى.. والفريق يعاود تدريباته تحت زخات المطر
ثلاثي الهلال الدولي يغادرون إلى دبي غداً.. ومصدر هلالي يكشف لـ (الجزيرة) قصة المصري أحمد علي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

نفى مصدر إداري هلالي لـ(الجزيرة) ماتردد مساء أمس عن توقيع الادارة الزرقاء مع المهاجم المصري أحمد علي ليكون الاجنبي الرابع في صفوف الفريق وقال: « يعتبر احمد علي احد الخيارات الموجودة لدينا ولكن يوجد هناك اسمان آخران ومازالت المفاوضات جارية مع أكثر من جهة للوصول الى العرض الانسب وسيتم البت نهائيا في امر اللاعب خلال ال48 ساعة المقبلة وسيتم الكشف عن اسم اللاعب عن طريق النافذة الاعلامية الرسمية للنادي بعد التوقيع معه».

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس «الجمعة» وسط أجواء باردة وممطرة شهدتها مدينة دبي حيث استمر هطول الأمطار طوال وقت المران الذي أقيم على ملعب نادي النصر الإماراتي.. وجاء المران حسب تقرير (مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي) استرجاعياً للاعبين الذين شاركوا في لقاء امس الاول بصفة أساسية بمشاركة نواف العابد الذي تعافى من الاصابة الطفيفة التي تعرض لها اثناء سير المباراة امام شاختار الاوكراني، بينما أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية، في حين تواجد الرباعي سلطان البرقان, عبداللطيف الغنام, سلمان الفرج ومحمد نامي في النادي الصحي.

هذا وقد قام الثنائي عبدالله الزوري ومبارك البيشي بالجري الخفيف حول المضمار وذلك ضمن برنامجهما التأهيلي. وكان حراس المرمى قد خضعوا لتدريبات خاصة تحت إشراف مدرب الحراس السيد جورج هرسبش.وحظي المران بمتابعة من رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة حسن الناقور إلى جانب عضو مجلس الإدارة أحمد محجوب وعبدالكريم الجاسر.

من جهة اخرى تقرر ان يلتحق الثلاثي الدولي (اسامة هوساوي – ياسر القحطاني – محمد الشلهوب) بمعسكر الفريق الهلالي يوم غد للمشاركة في التدريب الاخير قبل مواجهة زيلينا السلوفاكي بعد ان تمتعوا براحة بعد عودتهم من الدوحة على ان يتم منح الثنائي نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري اجازة خاصة بعد نهاية المباراة بعد مجهودهم في الفترة الماضية والذي تضمن مشاركتهما مع المنتخب الوطني في مشاركته السابقة في كأس امم آسيا بينما يرجح ان يؤدي مدافع الفريق ماجد المرشدي تدريباته في الرياض بعد ان يؤدي واجب العزاء في وفاة احد اقاربه التي أجبرته على العودة من دبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة