Saturday  22/01/2011/2011 Issue 13995

السبت 18 صفر 1432  العدد  13995

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفارسة مها الجفري تحقق أول إنجاز دولي لها مع فريق المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استطاعت فارسة المملكة القابضة السعودية مها الجفري أن تحقق أول إنجاز يسجل باسمها على مدى مشاركتها مع إسطبلات المملكة القابضة، من تحقيق إنجاز جديد على مستوى فريق السيدات لهذا العام بعد تحقيقها المركز الثاني في بطولة كأس الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان للقدرة والتحمل للسيدات، التي اختتمت يوم الجمعة والتي نظمها نادي أبوظبي للفروسية بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية.

وجاءت مها الجفري في المركز الثاني خلف الإسبانية صاحبت المركز الأول أوما اوراني, وجاءت في المركز الثالث الفارسة المغربية مها خالد وسط منافسة قوية من الفارسات المشاركات في البطولة بمشاركة 70 فارسة لمسافة 90 كلم. وقد حصلت الجفري على سيارة لتحقيقها المركز الثاني.

وبهذا الإنجاز الجديد تحقق إسطبلات المملكة البطولة 41 لها على المستوى المحلي والدولي وسط دعم لا محدود من قبل الأمير الوليد بن طلال الداعم الأول للفريق وقد عبرت الفارسة مها الجفري عن سعادتها البالغة بتحقيقها أول بطولة مع فريق المملكة، مؤكدةً بأن المركز الثاني هو نتيجة جيدة بالنسبة لي بتوجيه من مدرب الفريق نجيب البرجس الذي قام بتوجيهي طوال البطولة كاشفة بأنها تمشي بخطى ثابتة نحو منصات التتويج وهي البطولة الأولى ولن تكن الأخيرة بالنسبة لها.. وأضافت: استفدت كثيرا من المشاركات الماضية مع الفريق مع الفارسة لطيفة الشيخ والحمد لله استطعت حصد أول ثمار السنوات التي قضيتها مع الفريق, وأقدم هذا الإنجاز إلى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال على دعمه المتواصل للفريق ودعمه لاستمرار مشاركة المرأة السعودية على مستوى الفروسية إيمانا منه بالإمكانات التي تمتلكها نساء السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة