Sunday  23/01/2011/2011 Issue 13996

الأحد 19 صفر 1432  العدد  13996

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يعقد اجتماعه السنوي لمديري الفروع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد بنك الرياض الاجتماع السنوي لمديري الفروع، في مختلف مناطق المملكة، يوم الخميس 13 يناير 2011م، بمدينة الرياض، واستعرض الاجتماع الذي حضره راشد العبد العزيز الراشد رئيس مجلس إدارة البنك، وطلال إبراهيم القضيبي الرئيس التنفيذي، وسليمان عبد الرحمن القويز الرئيس التنفيذي المساعد، ونواب الرئيس التنفيذي، ومديرو ومديرات فروع بنك الرياض في جميع المناطق، ومديرو الأقاليم، ومسؤولو الإدارة العامة، أبرز الإنجازات التي حققها بنك الرياض خلال العام الماضي، وأهم الخطوات التطويرية التي يعتزم تنفيذها خلال 2011م.

واثنى رئيس مجلس الإدارة على النتائج التي حققها بنك الرياض بجهود موظفي الفروع والإدارات، وسعيه للارتقاء بالخدمات المصرفية والمنتجات لتتناسب مع متطلباتهم المتجددة، وأشار إلى أن سياسة البنك المحافظة كانت سبباً رئيساً في تجاوز تأثير الأزمة العالمية، متطلعاً إلى تجاوز تحديات 2011 من منافسة في القطاع المصرفي، والعمل على تطوير خدمة العميل والارتقاء بجودتها. مؤكداً ثقته وزملائه أعضاء مجلس الإدارة بقدرة منسوبي البنك على تحقيق الأهداف المطلوبة، وإدارة هذه التحديات بكل اقتدار.

وتناول طلال القضيبي، الأهمية الحيوية لقطاع الفروع ومصرفية الأفراد، مؤكداً أنها مجال مفتوح وخصب لتطوير الخدمات المقدمة للعملاء، والحرص على جودتها بشكل مستمر ومميز، مما يدفع البنك للتوسع في افتتاح الفروع، لتكون الخدمة في متناول العميل، وكذلك العمل على زيادة أجهزة الصرف الآلي في مختلف مناطق المملكة.

وتم عرض تصويري لفرع قرطبة النموذجي، للاطلاع عن بيئة العمل عن قرب، وشرح من مدير الفرع، ومديرة قسم السيدات للجهد المبذول بالتعاون مع الموظفين، لزيادة قاعدة العملاء، ليستحق جائزة أفضل نمو للعام 2010م.

واستعرض عادل بن الشيخ، نائب الرئيس التنفيذي للفروع، أداء فروع ومناطق البنك خلال 2010م في مجال تسويق منتجات الأفراد، والنجاحات التي حققتها مصرفية الأفراد، مشيداً بالجهود التي بذلها منسوبو الفروع في استثمار الفرص المتاحة لتنمية حصة البنك في السوق، وفي خدمة العملاء.

وقدم ياسر البابطين، مدير إدارة البيع، شرحاً لدور الإدارة الحيوي في مساندة الفروع وموظفي البيع، من خلال وحدات: المتابعة، والبيع بالهاتف، وتحديد الأهداف للقنوات البيعية، ودعمها بالتقارير والبيانات التي تساهم في إنجاح عملية التسويق، وكذلك الدفعة الكبيرة التي حققها استحداث وحدة البيع المباشر، وتحسين وحدة البيع بالهاتف خلال 2010.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة