Sunday  23/01/2011/2011 Issue 13996

الأحد 19 صفر 1432  العدد  13996

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فيما ألمح إلى نوايا لإقصاء الشركة من السوق
رئيس مجلس إدارة اتحاد عذيب: عمومية غير عادية لتزويد الشركة بـ600 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالله البراك

ذكر رئيس مجلس إدارة اتحاد عذيب أنه سيتم تقديم طلب بزيادة رأس المال لمجلس الإدارة بقيمة 600 مليون ريال توجه لدعم مشروعات الشركة وأعمالها، وقال الأمير عبد العزيز بن أحمد إن هناك جمعية عامة غير عادية ستنظر في هذا الموضوع.

وأوضح سموه هدفنا خدمة المساهمين وصغار المساهمين، وتابع: أنا أمثل أكثر من 55 ألف مساهم وموكل بالحفاظ على حقوقهم ومصالحهم وهذا هدفنا الذي ننطلق منه.

وأضاف في معرض حديثه لوسائل الإعلام على هامش منتدى التنافسية: أن شركة عذيب لم يسمح لها بالاستفادة من بنود خاصة في رخصتها، مبينا أنه يجب على هيئة الاتصالات أن تسمح لنا بمزاولتها وان يعطونا منافسة عادلة مع الشركات العاملة بالسوق المحلية.

وعن وجود خطط للتوسع خارج المملكة أقر سموه بذلك. وفيما يخص هيئة السوق المالية قال: بالنسبة للهيئة ستنظر في الأمور وبالنسبة لنا جميع أمورنا موضحة والمهلة هي لإعطاء الشركة الفرصة الكافية لإبداء ما لديها. ونأمل من هيئة الاتصالات أن تتخذ الإجراء المناسب وتحقق العدالة. وحول تخوف المساهمين قال: إنهم ابدوا ثقة كبيرة ولو لم ير المساهمون جدوى الاستثمار بالشركة لما ساهموا ولكن شركة اتحاد عذيب تعاني حرمانا من حقوقها بالرخصة.

وعن حرب الأسعار قال: في الحقيقة هي لا تضر ولا نعترض عليها إذا كان هناك استفادة للمستهلك النهائي فهذا هو الهدف من منافسة الشركات وفتح الأسواق وكسر الاحتكار، فإذا كان الهدف هو إيصال الخدمة إلى المستهلك النهائي بأفضل الأسعار فإننا ندعم ذلك، فعملية الاحتكار هي من يرفع الأسعار. وبالنسبة لنا نحن نطالب بفتح الباب للجميع للمنافسة. وهناك نوايا لإقصاء شركة اتحاد عذيب للاتصالات من السوق وهذا مخالف لكل الأنظمة والتعليمات، وأقول إن المنافسة إذا كانت تهدف إلى تخفيض فواتير المستهلك النهائي فأعتقد أن هذا واجب علينا كلنا لنقدم أفضل خدمة بأقل تكلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة