Sunday  23/01/2011/2011 Issue 13996

الأحد 19 صفر 1432  العدد  13996

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ياباني وبحريني يقودان مباراتي الفريق أمام الريان وذوب آهان
الشباب يوقع مع ندا رسميا.. و جراحة للعمري اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وقع رئيس نادي الشباب خالد البلطان مساء أمس عقدا مع اللاعب الكويتي مساعد ندا يحترف الأخير بموجبه في صفوف الفريق الكروي الشبابي فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي.. وتمت إجراءات التوقيع بحضور عبد الرحمن الخنين وكيل أعمال اللاعب, وبلغت قيمة العقد 300 ألف دولار شاملة المقدم والرواتب وحصة ناديه القادسية الكويتي.

وكان مساعد ندا قد وصل إلى الرياض عصر أمس السبت وسيبدأ اليوم تدريباته مع الفريق.

من جانب آخر يجري المدافع ماجد العمري ظهر اليوم عملية الرباط الصليبي في جدة على يد الدكتور خالد نعمان, فيما يغادر اليوم اللاعب عبد الملك الخيبري إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية على يد الدكتورة مشرك يتحدد من خلالها إجراء عملية جراحية في موضع إصابته بالعضلة الضامة أو الاكتفاء بالبرنامج ألتأهيلي.

وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية, وشهد المران مشاركة الحارس الدولي حسين شيعان الذي تقدم اللاعبين بينما سينضم بقية اللاعبين الدوليين إلى التمارين اليوم حيث يجري الفريق حصتين تدريبيتين ستكون الأولى في العاشرة صباحاً بينما ستكون الحصة الثانية في السادسة مساءً.

وفي شأن آخر أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم الحكام الذي سيدير مباراة الفريق الشبابي ونظيره الريان القطري ضمن مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا م2011والتي ستقام في الدوحة القطرية في 2 من مارس المقبل, وسيكون طاقم الحكام من اليابان وهم: نيشيمورا يويشي ويساعده ساجاراتورو ونيشيو هيدياكي وليدا جومبي حكما رابعا والبحريني أحمد جاسم إبراهيم مقيما للحكام، فيما سيراقب المباراة العماني ناصر الريامي.

كما أعلن الاتحاد الآسيوي عن طاقم الحكام الذي سيدير مباراة الشباب وذوب أصفهان الإيراني التي ستقام في الرياض في 16 مارس حيث يتكون من البحريني نواف شكر الله ويساعده مواطناه خالد العلان ومحمد سلمان والسوري مسعود طوفيلية حكما رابعاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة