Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

متناسياً فشل (شوربة وخل) ومتحدياً: أنا نجم قادم
لورانس في (كبر الموضوع) يرفض إظهار وجهه حتى لا يحترق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري :

رفض ما يُعرف ب «لورانس العرب» والذي دخل أخيراً في تصوير مشاهده من العمل الجديد (كبر الموضوع) من إخراج ملامحه سامحاً فقط للمصور الصحافي بتصوير ظهره معللاً ذلك بعدم إحراق نفسه ليعمل بذلك نوعاً من البروباغندا الإعلامية سيما وهو المشهور في غرف البالتوك بالعديد من التعليقات التي وصلت في بعض الأحايين منها إلى السخيفة والبذيئة، بل زاد على ذلك فشله في المسلسل الكرتوني (شوربة وخل)، الذي ظهر فيه أيضاً بصوته والذي عُرض رمضان الماضي، وعلّق لورانس على تجربته الجديدة بكل غرور «أنا نجم قادم للساحة».

«لورانس العرب» الذي دائماً ما يظهر متلثماً في لقاءاته التلفزيونية ويبدو أنه كان يعاني الكثير قبل أن تتقدم له فرصة العمر للظهور كبطل لمسلسل تلفزيوني (يتم تصوير مشاهده الآن) لينسى اللثام وينسى المايك كاشفاً وجهه هذا المرة.

مسلسل (كبر الموضوع) من إخراج عبد الخالق الغانم وتأليف عبد العزيز المدهش، وفي هذا الخصوص يقول لورانس «أخيراً وجدت الفرصة لكي أظهر أمام الكاميرا عبر مسلسل كوميدي اجتماعي ثقافي متطرقاً لمواضيع المجتمع بقالب كوميدي توعوي مؤكداً لورانس أنه بحاجة لإيصال الثقافة الكوميدية لمناقشة المواضيع الحساسة للمجتمع بقالب كوميدي وتوعوي.

وأشار لورانس إلى أنه لن يكتفي بالتلفاز في إيصال رسالته الفنية، بل ستكون رسالته من خلال المسرح السعودي الذي قال إنه ينتمي إليه في بداياته بعالم الفن وتمنى من المجتمع أن يتقبلوا ظهوره في المسلسل كشخصية توعوية كوميدية، وقال متحدياً: أنا نجم قادم ومنافس في عالم السعودي والعربي.

من جهته قال المخرج عبد الخالق الغانم: تعد هذه التجربة في بداياتها مع لورانس ونحن ما زلنا نصور حلقة البايلوت للمسلسل ووجدت في لورانس الشخصية المتمرسة والفنية بالإضافة على تقبل لورانس لعدسة الكاميرا وخصوصاً أنه يعتبر الظهور الأول له خلف الكاميرا.

وفي حديث لكاتب المسلسل عبد العزيز المدهش قال إن المسلسل بمسمى (كبر الموضوع) يدل على أن هناك موضوعاً كان مستهلكاً ومعتاداً عليه المجتمع وآن له أن يكبر ويعتبر النص فريداً وجديداً في الكوميديا السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة