Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

هاتفته أحلام ونجوى والشهري والرويشد والهندي.. وجميعهم امتدحوه
رابح صقر: أنا من مؤسسي روتانا.. وتصريح فنان العرب لأنني نشيط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – فن :

ليلة الأربعاء الماضي استضاف برنامج: (سهرة روتانا) الفنان رابح صقر، الذي أجاب مع المحاورة الزميلة جمانة بو عيد على أسئلة كثيرة طُرحت عليه خلال فترة البرنامج الذي افتتح حلقاته برابح صقر.

وخلال اللقاء تحدث رابح صقر عن جملة من القضايا والأمور التي تهمه وتهم جمهوره.. ولعلّ أبرزها.. هو عمله القادم الذي أفصح عن بعض الأسماء التي قد ترافقه فيه.. ومنهم أسير الشوق، وسعود بن عبد الله، وسعد آل سعود، وفيصل بن خالد، وساري، ومنصور الشادي، فيما سيشهد ألبومه لقاءً مرتقباً بينه وبين ناصر الصالح.. (الجزيرة أول من أشار لذلك).. وكذلك سيلحن له صالح الشهري وسهم، فيما أشار في اللقاء إلى أنه سيقدم لحناً لماجد المهندس في ألبومه المقبل.

وفي اللقاء الذي امتد ساعتين رتبت اتصالات مع عدد من الفنانين الذين تحدثوا عن رابح صقر، وهم أحلام ونجوى كرم وعبد الله الرويشد وصالح الشهري، وراشد الفارس، وكذلك السيد سالم الهندي.

رابح صقر غنى على العود (سلامتك يا بوي) و (من أولها) و(انت تظلمني) و(أنساك) و (حبيب الحب) التي ختم بها البرنامج الذي لم يفوّت الفرصة فيه ليتحدث عن الخلافات والمصالحات مع زملائه الفنانين، واتهم بطريقة أو بأخرى الإعلام بتأجيج هذه الخلافات.

اللافت في اللقاء هو ما قاله رابح صقر بأنه من مؤسسي روتانا (انضم للشركة سنة 2002م)، فيما أشار إلى أنه وعد سمو رئيس مجلس إدارة روتانا بأن يصبح الأول في التوزيع بالسعودية، وتحقق هذا الوعد (بحسب رابح)، وأنه يشارك فنان العرب في النشاط الفني على صعيد الحفلات.. ومستغرباً غياب جيله من الفنانين.

وهو قال بأن فنان العرب هو الأكثر شعبية بالسعودية.. لكنه أضاف بطريقة (ذكية) بأن (رابح) الأكثر نشاطاً في الحفلات، كما أجاب بنفس جملة (نشاط) حين سألته جمانة عن تصريح فنان العرب عنه الصيف الماضي حين شبّهه بمدرس الرياضة، لكنه وصف علاقته بمحمد عبده بالمتميزة.. وأنها أكبر من تعاون فني.. وأنه يعتبره كأحد أقاربه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة