Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

قال إن اليمن لن يكون تونس
الرئيس صالح يدعو قيادات معارضة الداخل لمناظرة تلفزيونية ومعارضة الخارج إلى العودة والحوار

رجوع

 

صنعاء -الجزيرة - عبدالمنعم الجابري

هاجم الرئيس علي عبدالله صالح قيادات أحزاب المعارضة اليمنية التي تدعو للفوضى, منتقدا من يدعون للفوضى الخلاقة، وطالب قيادات المعارضة بالدعوة نحو صناديق الاقتراع والمشاركة في الانتخابات والحفاظ على الديمقراطية والحرية بدلا من التحريض على الفوضى.وجدد الرئيس صالح في كلمة ألقاها أمس الأحد في مؤتمر لقادة القوات المسلحة والأمن, دعوته لأحزاب المعارضة بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقررة في أبريل القادم والعودة إلى طاولة الحوار.. كما دعا المعارضة في الخارج للعودة بأمان إلى اليمن والحوار في الداخل « من أجل الوطن».

وعرض الرئيس اليمني على قادة المعارضة إجراء مناظرة تلفزيونية يقدم فيها كل طرف برنامجه وبحيث يكون « الشعب هو الحكم». وحذر الرئيس اليمني من الفوضى وأعمل العنف، مشيراً إلى أن اليمن لن يكون تونس.. وقال: «اليمن بلد الحرية ونرفض الفوضى الخلاقة ونحذر من إثارة الفتن».

وشدد الرئيس اليمني على العمل من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار والوحدة الوطنية. داعيا القوات المسلحة والأمن إلى الاستنفار في مواجهة عناصر الإرهاب ومن أسماهم الانفصاليين، وقال إن القوات المسلحة والأمن مستهدفة من قبل عناصر القاعدة والعناصر الخارجية عن القانون.. مؤكداً أن اليمن ستواجه الإرهاب بكل قوة.

كما أعلن الرئيس علي عبدالله صالح عن زيادة في مرتبات القوات المسلحة والأمن وكذا مرتبات موظفي القطاع المدني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة