Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(الأهلي كابيتال) تحصد جوائز (مينا فند مانجر) المرموقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حققت شركة (الأهلي كابيتال)، أكبر البنوك الاستثمارية في المملكة مدير الثروات الرائد بالمنطقة، الفوز بجائزتين من جوائز مجلة «مينا فند مانجر»، في دورتها السنوية الثانية؛ حيث حصل البنك الاستثماري على جائزة أفضل مدير للأصول في المملكة، كما وقع الاختيار على صندوق الأهلي للاستثمار في أسهم الشركات السعودية المتوسطة؛ ليكون الصندوق الاستثماري الأفضل أداء للعام الماضي.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ حامد فايز، رئيس إدارة الأصول بالأهلي كابيتال: نحن فخورون بالحصول على هاتين الجائزتين اللتين تحتل كل منهما مكانة مهمة لدينا؛ كونهما تعكسان النمو المتحقق لأعمال إدارة الأصول لدينا على مدى العام الماضي، والأداء القوي الذي أظهرته صناديقنا الاستثمارية.

وحصل صندوق الأهلي للاستثمار بأسهم الشركات السعودية المتوسطة على الجائزة نفسها في العام الماضي ضمن فئة الصناديق الجديدة؛ ما يبرز بوضوح الأداء المتفوق والاستثنائي الذي حققه الصندوق في هذا القطاع.

وتتسم طبيعة التحكيم في جوائز مجلة «مينا فند مانجر» بأنها تأخذ بعين الاعتبار المقاييس الكمية والنوعية على حد سواء، مستفيدة من أرقى الخبرات العالمية المتخصصة بالتعاون مع فريق التحرير في المجلة.

وتملك (الأهلي كابيتال) الصناديق الاستثمارية الأكثر تنوعاً في العالم، وتشمل الأصول التي تغطيها تلك الصناديق: صناديق النقد المتوافقة مع الشريعة، الصكوك، صناديق الأسهم، صناديق الصناديق، الاستثمارات البديلة مثل الاستثمارات في الملكية الخاصة والعقار، فضلاً عن كونها واحدة من أكبر المديرين للمحافظ الاستثمارية الخاصة في المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة