Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«المراعي» في ملتقى الجمعيات العلمية بجامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حرصت شركة المراعي على المشاركة الفاعلة بالملتقى العلمي الأول للجمعيات العلمية والمعرض المصاحب له في جامعة الملك سعود، الذي رعاه معالي الأستاذ الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن العثمان مدير جامعة الملك سعود بتنظيم من إدارة التعاون الدولي والجمعيات العلمية وشارك فيه نخبة من المحاضرين العالميين والمحليين إلى جانب 53 جمعية علمية بحثية متخصصة.

وقدم معالي الأستاذ الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن العثمان مدير جامعة الملك سعود شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة المراعي على حرصه في دعم أهداف الملتقى وتوثيق التعاون الدولي فيما يخص إثراء الجمعيات العلمية بالمملكة.

من جانب آخر أوضح الأستاذ عبد الرحمن المهنا العضو المنتدب بشركة المراعي حرص الشركة على دعم مثل هذه اللقاءات العلمية التي تخدم المجتمع لافتاً إلى أهمية دعم الجمعيات العلمية التي عليها أن تقوم بعدة أدوار على مستوى الجامعة والشراكة الطلابية وخدمة المجتمع والتعاون المحلي والإقليمي والدولي. يذكر أن الملتقى اشتمل على عدة محاور من أبرزها، الجمعيات العلمية والتنمية المهنية، والجمعيات العلمية والتعاون الدولي، والإستراتيجيات الهادفة للبحث العلمي المتميز والنشر الدولي، وتشارك (24) جمعية في المعرض المصاحب المفتوح الذي خصصت له اللجنة المنظمة فترة مسائية من الساعة الخامسة وحتى السابعة

لحضور عضوات الجمعيات ومنسوبات جامعة الملك سعود.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة