Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سوناتا تحقق أعلى تقييم أمريكي في السلامة المرورية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حققت الشركة الكورية هيونداي موتورز المصنعة لسيارات هيونداي مركزاً مميزاً في عالم السيارات، وذلك بحصول سوناتا 2011 م على مركز «خمسة نجوم» في تقييم اختبارات السلامة ضد الصدمات، وهو ما حصل بالفعل عندما منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية بالولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً - الوكالة التي تمثل الفرع التنفيذي لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية - هذه الدرجة ل «سوناتا.

وكانت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية قد أخضعت سوناتا لعدة اختبارات منها الصدمات الأمامية والجانبية واختبارات مقاومة الانقلاب أبلت فيها السيارة بلاءً حسناً وفي جميع مراحل الاختبار حصلت على «خمسة نجوم» فيما حصلت على «أربعة نجوم» في اختبار الصدمات الأمامية.. فيما حصلت إجمالاً على «خمسة نجوم»، تعزز هذه النتيجة الشعبية والمكانة الكبيرة التي حققتها سيارة سوناتا 2011م خصوصاً.. وهيونداي عموماً بأمريكا.

على صعيد آخر إنجازات حققتها هيونداي.. فقد أعلنت الشركة الكورية عن ارتفاع مبيعاتها للعام 2010 م بنسبة 21% مما يؤشر لارتفاع حجم الطلب العالمي القوي في الأسواق الخارجية، حيث باعت هيونداي 2.668.699 سيارة حول العالم (منها 1.275.644 سيارة من إنتاج مصانع هيونداي بكوريا و1.393.055 سيارة من إنتاج مصانع هيونداي في الخارج ).. وذلك في الفترة من يناير إلى سبتمبر 2010م.وأكدت هيونداي قوتها في السوق السعودي، وحققت المزيد من النجاحات اللافتة على صعيد تقديم المزيد من تلبية تطلعات العملاء من المؤسسات والشركات والأفراد بطرح أجيال من السيارات الفخمة والجديدة مثل سوناتا التي جذبت إليها الأنظار في المملكة.. وبدا ذلك جلياً في ارتفاع الطلب والبيع عليها، وهذا شكَّل ضغطاً على شركة الوعلان للسيارات في تأمين الكميات المتزايدة المطلوبة، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على السيارات الصغيرة والمتوسطة والسيارات الفارهة التي تجمع بين الفخامة والاعتمادية وأحدث ما وصلت إليه التقنية العالمية في صناعة السيارات.وتواصل الوعلان للسيارات دعم مسيرة هيونداي عبر شراكة عتيدة تركت آثارها الطيبة في النمو الحاصل في السوق السعودي بقفزات متلاحقة أثمرت احتلال هيونداي مرتبة متقدمة على الكثير من الماركات الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة