Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

آل الشيخ:
تجريد الآخرين من وطنيتهم يؤثر في المجلس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - سعد العجيبان

طالب معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ أمس أعضاء المجلس عدم تجريد الآخرين من الوطنية أو التشكيك في نوايا الآخرين، وأكد أن المرء يستطيع الوصول إلى ما يريد دون أن يتهم أحدا.

وشدد آل الشيخ على أنه إذ بلغ أعضاء المجلس مرحلة تجريد الآخرين من وطنيتهم واتهامهم في أمور معينة، ذلك مما يؤثر في المجلس في أدائه لمهامه الكبيرة المنوطة به .

جاءت تعليقات رئيس مجلس الشورى في أعقاب مداخلة لعضو المجلس الدكتور عبد الملك الخيال خلال مناقشة التوصيات الإضافية التي قدمها عدد من الأعضاء على التقرير السنوي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث طالب د. الخيال بإقرار توصية إضافية حول إلزام الشركات العاملة بتدريب سعوديين على الأعمال التي يقوم بها الوافدون بنفس عدد الوافدين الذين يعملون فيها.

ومضى د. الخيال يقول: لو نفذنا هذا المطلب عبر أي لجنة في المجلس سنحل موضوع السعودة، إلا أن هناك بعض الإخوان لهم مصالح معينة ويزعمون بأن ذلك ليس عمل الشركات وإنما هو عمل جهات أخرى .. فبالطبع من يقول ذلك هو إنسان غير وطني، فالوطنية تلزم الشركات أن تقوم بتدريب السعوديين وإحلالهم مكان الوافدين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة