Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

آل الشيخ دشن موقع الشؤون الإسلامية (الإسلام) على الإنترنت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

دشن معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ أمس الأحد بمقر وكالة الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي بالرياض موقع الوزارة (الإسلام) على الشبكة العالمية (الانترنت) (www.al-islam.com).

وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، ألقى خلاله فضيلة الدكتور الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الخضير مدير إدارة البحوث في الوكالة كلمة، تحدث فيها عن إنجازات الوكالة للمطبوعات والبحث العلمي لحج 1431هـ.

بعد ذلك ألقى وكيل الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي الدكتور مساعد ابن إبراهيم الحديثي كلمةً رحّب فيها بمعالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ في مقر الوكالة وبين منسوبيها. مشيراً إلى أن لقاء معاليه بموظفي الوكالة ما هو إلا ضمن الاهتمام الذي يوليه معاليه لأعمال الوزارة والعاملين فيها، التي تحظى بدعم ولاة الأمر -حفظهم الله-.

بعد ذلك ألقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المشرف العام على الموقع الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ كلمةً استهلها بحمد الله جل وعلا أن يسر للجميع في هذه الوزارة بمختلف قطاعاتها العمل فيما فيه خير للإسلام والمسلمين، ونشر لهذه الدعوة والدين، ونشر لعقيدة الإسلام والتوحيد، ومنهج أهل السنة والجماعة وما يتصل بذلك من الأمور المساندة، الناس بأشد الحاجة إليها؛ فله الحمد أن جعلنا من أهل هذا السبيل.

ووجّه معاليه الشكر إلى جميع المسؤولين في وكالة المطبوعات والبحث العلمي، وفي مقدمتهم وكلاء هذه الوكالة من السابقين واللاحقين الذين قاموا بالعمل في هذه الوكالة. مشيراً إلى أن الوكالة عمود فقري بالنسبة إلى أعمال الوزارة؛ لأنها أولاً جزء كبير من رسالة هذه الوزارة في التواصل مع الناس المعرفي والدعوي عبر المقروء أو المسموع، أو عبر التقنية الحديثة «الإنترنت».

بعد ذلك كرّم معاليه الموظفين الذي شاركوا في أعمال توزيع المطبوعات خلال موسم الحج 1431هـ، وسلمهم الشهادات التقديرية لإسهاماتهم في أعمال موسم الحج الماضي. عقب ذلك عقد معاليه اجتماعاً بمديري الإدارات في الوكالة، وبحث معهم عدداً من المسائل المتعلقة بالأعمال التنظيمية والتوزيعية بالوكالة، ومناقشة موقع الوزارة الإلكتروني على الإنترنت (الإسلام). مهيباً بهم مضاعفة الجهد لتحقيق الأهداف المأمولة إن شاء الله تعالى.

ثم تفضل معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ بتدشين موقع الوزارة (الإسلام) على الشبكة العالمية (الإنترنت) (www.al-islam.com).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة