Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مساهمة البنك تدعم الخطط التنموية عبر عدة مجالات
النائب الثاني يكرم البنك الأهلي لرعايته منتدى التنافسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية البنك الأهلي لرعايته منتدى التنافسية الدولي الخامس 2011م للعام الثالث على التوالي الذي ينعقد خلال الفترة من 22 إلى 25 يناير الجاري، في فندق الفورسيزون بالرياض تحت شعار «الإبداع والابتكار لتنافسية مستدامة».

وقد ثمّن رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي عبدالله باحمدان تكريم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مشيراً إلى أن رعاية البنك للمنتدى تأتي انسجاما مع التوجه الرائد الذي يقوده خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله لتطوير وتنمية الاقتصاد الوطني عبر تقديم الدعم والرعاية للجهات والمؤسسات التي تسهم في تحقيق هذا الهدف.

وأوضح باحمدان أن مساهمة البنك في الرعاية تدعم الخطط التنموية عبر مجالات عدّة منها الابتكار والتنافسية والتطورات الحديثة في النظام الاقتصادي العالمي. وأضاف بأن المنتدى يعكس الثقل الاقتصادي للمملكة ضمن منظومة الاقتصاد العالمي، كما أن الشراكة بين القطاعين العام والخاص تشهد حراكاً تنموياً وتنافسية تجارية ستساهم في دعم الخطط التنموية للوطن والمواطن، وهو ما تتبناه إستراتجية البنك الأهلي لرفع معدّلات التنافسية المسؤولية للأفراد ومن ثم القطاعين الخاص والعام في المملكة كونها أبرز ما يحتاجه العالم اليوم لمواجهة التحديات المستقبلية.

باحمدان أعرب في حديثة عن أمله بأن تتحقق جميع الأهداف والمبادرات الرامية إلى تحقيق مفهوم التنافسية المسؤولة، والتي أطلقها منتدى التنافسية الدولي عبر تبنيه للعديد من مبادرات تشجيع المستثمرين في المملكة على الاستثمار المسؤول.

وأكد باحمدان أن البنك الأهلي يعتز بمسؤليته الوطنية كمجموعة خدمات مالية رائدة وطنياً وإقليمياً من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف الفعاليات التي من شأنها دعم جهود التنمية في شتى المجالات».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة