Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

تعليم بنات الرياض:
توزيع موظفات الابتدائية 94 حسب مقر سكنهن

رجوع

 

سعادة رئيس التحرير بصحيفة الجزيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توضيحاً لما نشر في صحيفة الجزيرة في العدد رقم (13978) في يوم الأربعاء الأول من صفر 1432هـ تحت عنوان (موجهة تفاجئ معلمات الابتدائية 94).

بداية نود التوضيح أن مبنى المدرسة الابتدائية (94) تابع لإدارة الثقافة والتعليم في وزارة الدفاع والطيران وحيث إن التعاون بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الدفاع والطيران ممثلة بإدارة الثقافة والتعليم قائم على تجهيز مبان مدرسية في القاعدات الجوية من قبل وزارة الدفاع والطيران، وتشغيلها وإدارتها من قبل وزارة التربية والتعليم. وحين تقرر تسليم مبنى الابتدائية (94) لإدارة الثقافة والتعليم بوزارة الدفاع، بناء على توجيه معالي نائب الوزير لتعليم البنات تم تبليغ إدارة المدرسة بقرار تسليم المبنى لإدارة الثقافة والتعليم حيث اجتمعت المشرفة الإدارية بالمعلمات للاطلاع شخصياً على رغباتهن في مسألة النقل وأخذ رأيهن، وذلك قبل أسبوع من نشر الخبر المذكور على صفحات الجزيرة والذي افتقد للمصداقية.

وقد حرصت إدارة تعليم البنات بمنطقة الرياض على نقل الكادر التعليمي والإداري إلى أقرب المدارس لمساكنهن ووفقاً لرغباتهن ما أمكن ذلك. مع العلم أن الطالبات لن يخضعن للنقل بل سيبقين تحت إدارة الثقافة والتعليم بوزارة الدفاع والطيران.

ختاماً نؤكد أن إدارة التربية والتعليم تأخذ في عين الاعتبار ذوات الظروف الخاصة من الموظفات وستحاول توفير أيسر الحلول لهن.

هذا ما أردنا إيضاحه والله من وراء القصد.

إدارة الإعلام التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة