Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق ينهي اليوم معسكره في الكويت
النصراويون بانتظار الرئيس لتحديد الاتجاهات المقبلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - عيسى الحكمي

يترقب النصراويون هذا الأسبوع وصول رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي من خارج البلاد لوضع النقاط على الحروف بشأن الفترة المقبلة، وتحديد اتجاهات النادي قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية. وكان الرئيس النصراوي قد غادر بعد مباراة فريقه الدورية أمام التعاون لخارج البلاد في رحلة خاصة ظل خلالها على تواصل بنائبه عامر السلهام الذي سيّر الأمور وأنهى التعاقد مع المدرب الجديد دراغان إلى جانب توقيع اتفاقية مخالصة بين النادي ومدربه السابق والتر زينجا تقضي بتسليم الأخير حقوقه مجدولة دون اللجوء لتصعيد القضية.

من ناحية ثانية ينهي فريق النصر اليوم الاثنين معسكره الخارجي بدولة الكويت الشقيقة والذي شهد مباراتين الأولى أمام العربي الكويتي والثانية مساء أمس أمام الشباب «درجة أولى».

وينتظر أن يكون المدرب الكرواتي دراغان قد كون فكرة كبيرة عن لاعبي الفريق، ولاسيما اللاعبين الأجانب في الوقت الذي تتصاعد الأنباء عن نية الإدارة إحداث تغييرات في قائمتهم خلال الأيام القادمة.

وشهد المعسكر انضمام المدافع الجديد عمر هوساوي إلى جانب ثنائي الفريق الأولمبي عبدالمحسن عسيري وسعود حمود، كما واصل المهاجم محمد السهلاوي والمدافع عبده برناوي برنامج تأهيلهما بأمل اللحاق بمباراة الفريق القادمة أمام القادسية (3 فبراير) ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس ولي العهد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة