Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما يخوض الفريق لقاء ودياً اليوم أمام الربيع بمشاركة الدوليين:
مصادر (الجزيرة) تؤكد: أوليفيرا ينسق مجموعة من لاعبي الاتحاد الحاليين و يستنجد بالشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

انتظم لاعبو الاتحاد الدوليين مع زملائهم اللاعبين في تدريبات أمس الأحد على فترتين صباحية ومسائية بعد أن عادوا من الإجازة التي منحت لهم من قبل إدارة المنتخب الوطني الأول عقب خروجهم من البطولة الآسيوية، حيث كان مدرب الفريق البرتغالي توني أوليفيرا في استقبال اللاعبين واجتمع بهم لفترة قصيرة قبل أن تنطلق التدريبات.

هذا ومن المتوقع أن يشارك اللاعبون الدوليون في المباراة الودية التي سوف يجريها الفريق الاتحادي عند الساعة السادسة والربع أمام فريق الربيع (درجة أولى) وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي حيث يرغب أوليفيرا من مشاركة اللاعبين الدوليين وذلك للوقوف على جاهزية الفريق قبل أول مباراة سوف يخوضها الفريق أمام التعاون في الأول من شهر فبراير المقبل ضمن مباريات كأس ولي العهد.

من جهة أخرى علمت مصادر (الجزيرة) أن المدرب توني أوليفيرا طالب بقيد مجموعة من اللاعبين الشباب الذين شاركوا معه في المعسكر الخارجي الذي أقيم في منطقة (جبل علي) بالإمارات ضمن قائمة الفريق الأول الذي سيكمل مشوار ما تبقى من المباريات المحلية بالإضافة إلى قيدهم ضمن قائمة الفريق في دوري أبطال آسيا.. واللاعبون هم: عبدالله مجرشي ومعن سلطان ويحيى دغريري وهتان باهبري وأحمد عسيري. هذا وسيكون قيد هؤلاء اللاعبين على حساب مجموعة من اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق الحالية والذين ستتم إعارتهم لأحد الأندية بعد أن أعطى الجهاز الفني عدم رغبته باستمرارهم.

وعلى صعيد آخر بات في حكم المؤكد تعيين سالم الزهراني إدارياً لفريق الاتحاد لدرجة الشباب خلفاً للإداري السابق خالد العلوني الذي تم تصعيدهم لإدارة الكرة في الفريق الأولمبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة