Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ختام الدور الأول للدوري المصري
جوزيه يخيّب آمال جماهير الأهلي ويرفض الاقتراب من الزمالك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

رفض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الجديد البرتغالي مانويل جوزيه الاقتراب من نادي الزمالك في صدارة جدول الدوري الممتاز المصري وفقد الفريق نقطتين ثمينتين في مباراة الأسبوع الخامس عشر وختام الدور الأول بعد تعادله 1-1 مع مصر المقاصة الوافد الجديد للدوري، حيث تقدّم للأهلي محمد أبو تريكة من ركلة جزاء في الدقيقة 27 ودخل نادي المائة ولم ينتظر مصر للمقاصة كثيراً ليدرك هدف التعادل عن طريق سامح العيدروسي في الدقيقة 31 .

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى 26 نقطة ولكنه ظل في المركز الخامس بعد الزمالك متصدر البطولة برصيد 32 نقطة والإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 29 نقطة ثم اتحاد الشرطة وإنبي في المركزين الثالث والرابع بنفس الرصيد 26 نقطة. بينما رفع مصر للمقاصة رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع.

وأكّد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عقب المباراة أن فريق المقاصة أضاع فوزًا مستحقًا في اللقاء لأنه كان الأفضل في الشوط الثاني وقدم لاعبوه أداء رائعاً وأضاعوا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم الفوز لصالحهم. وأضاف أن لاعبيه قدموا أداء طيبًا في الشوط الأول ولكن الأهلي اختفى تمامًا بعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني وسيطر فريق المقاصة تمامًا على مجريات اللعب.

وأشار إلى أن مستويات لاعبي الأهلي لم تكن ثابتة طوال المباراة وأن الفريق يحتاج لبعض الوقت لاستعادة قدراته لافتاً إلى أن بعض اللاعبين لديهم العذر في ذلك ربما لأنهم عادوا من مباريات المنتخب الأول قبل المباراة بوقت قليل ولم يتدربوا مع الفريق بشكل كاف.

وشدد جوزيه أنا مدرب كرة قدم ولست ساحراً ولا أستطيع تحقيق المعجزة في أسبوعين من العمل. مبدياً حزنه على التفريط في نقطتين مهمتين وعدم استغلال تعثر الزمالك بتعادله أمام الإنتاج الحربي ولكنه أكّد أن مشوار المنافسة على اللقب ما زال طويلاً.

أما طارق يحيى المدير الفني لفريق مصر للمقاصة فأبدى سعادته بأداء لاعبيه أمام الأهلي، مشيرًا أن لاعبي الوسط كانوا السبب الرئيسي في تفوق فريقه على الأهلي. وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن ثلاثي خط الوسط قاموا بمهامهم جيدًا وضمنوا السيطرة لفريقه على وسط الملعب والحد من انطلاقات جانبي الأهلي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة