Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يهنئ القيادة بتأهل الفارس السعودي عبدالله الشربتلي إلى كأس العالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

رفع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للفروسية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية (حفظهم الله) على ما تحقق من إنجاز للرياضة السعودية والمتمثل بتأهل الفارس السعودي عبدالله الشربتلي إلى كأس العالم للفروسية التي ستقام في شهر ابريل المقبل بألمانيا عقب تصدره الدوري العربي المؤهل لكأس العالم برصيد 85 نقطة في نهاية الجولة الخامسة.

وقال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب: أود بهذه المناسبة أن أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - أيده الله - على دعمه وتوجيهاته المباشرة وهذا الإنجاز هو أقل ما نقدمه هدية له حفظه الله بعد أن شفاه الله من العارض الصحي وعودته من الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء فترة النقاهة والعلاج الطبيعي بالمملكة المغربية الشقيقة.

وأردف سموه قائلاً: إن خادم الحرمين الشريفين دائماً وأبداً يوصينا وبحرص شديد على الاهتمام بالرياضيين بشكل عام وبالفروسية وممارسيها بشكل خاص.. وإنه من حسن حظنا بالاتحاد السعودي للفروسية أن نجد هذا الاهتمام وتلك الرعاية منه - حفظه الله - والذي انعكس على ما تحقق لها من إنجازات كبيرة على كافة المستويات العربية والقارية والدولية.. وهو ما يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز.. معرباً سموه عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها صندوق الفروسية والاهتمام الذي يجده المنتخب السعودي للفروسية من صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد رئيس مجلس أمناء الصندوق ومن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الصندوق.

وأضاف سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بأن فرسان المملكة بحمد الله لازالوا يتصدرون الدوري العربي عقب جولته الخامسة حيث تم ضمان تأهل الفارس عبدالله الشربتلي وننتظر عقب الجولة المقبلة وهي الأخيرة تأهل الفارس خالد العيد بمشيئة الله تعالى حيث يحتل المركز الثاني برصيد 62 نقطة وبفارق 16 نقطة عن صاحب المركز الثالث.

وتمنى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب التوفيق لكافة الرياضيين بالمملكة لتحقيق تطلعات قيادة وشعب بلادنا الغالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة