Monday  24/01/2011/2011 Issue 13997

الأثنين 20 صفر 1432  العدد  13997

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال يتحدث لـ(الجزيرة) :
أحمد علي إضافة كبيرة للفريق.. واختياره كان بقناعة فنية وقيمة الصفقة مناسبة جدا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أكد سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ان المهاجم المصري احمد علي كان من ضمن 7 خيارات وضعتها الإدارة ضمن اهتماماتها.. وقال في حديث خاص لـ(الجزيرة): نتمنى التوفيق للكابتن أحمد علي في مشواره القادم مع الهلال, واختياره كان باتفاق فني وإداري على اللاعب الذي يتمتع بإمكانات مميزة وسعر التعاقد معه كان مناسبا جدا وفي تصوري أنه سيشكل اضافة قوية للفريق الهلالي خلال المنافسات المقبلة.

وأشار سموه إلى ان الإدارة لم توفد أي شخص يمثل مجلس الإدارة في مرحلة المفاوضات وقال: كانت المفاوضات والمكاتبات تتم عبر الفاكس في الأيام الماضية وتم التنسيق مع أحد الأشخاص الذين نثق فيه في مصر حتى تمت الصفقة.

ونوه سموه إلى أن اللاعب سيغادر القاهرة اليوم للانضمام لمعسكر الهلال في دبي مشيرا إلى ان دخوله في التدريبات وانسجامه مع بقية زملائه سيساعده على الظهور بشكل قوي في اللقاءات المقبلة, وأضاف: في حال تقديم اللاعب للمستوى المأمول منه للهلال أفضلية التوقيع معه لإعارة 6 أشهر إضافية ولاسيما أن دوري أبطال آسيا تلعب أدواره على موسمين.

وعن التعاقدات الهلالية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية علق سموه قائلا: في الفترة الراهنة أغلقنا باب التعاقدات حتى نهاية الموسم وفي فترة الصيف لكل حادث حديث.

هذا وعلمت (الجزيرة) ان مبلغ الصفقة بلغ 450 ألف دولار للنادي الاسماعيلي عدا حصة اللاعب التي يرجح أن تصل إلى مائتي ألف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة