Tuesday  25/01/2011/2011 Issue 13998

الثلاثاء 21 صفر 1432  العدد  13998

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تناتل» توقِّع مع «هدف» لتدريب وتوظيف السعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت شركة تناتل لصناعة الأثاث يوم الأربعاء 19-1-2011م اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية لتدريب وتوظيف 20 شاباً سعودياً في مجال المبيعات وخدمات العملاء، وذلك من خلال تنفيذ برامج السعودة في شركة تناتل.

وقد مثل شركة تناتل في هذه الاتفاقية المدير التنفيذي الأستاذ علي عبدالله العريني، فيما مثل صندوق تنمية الموارد البشرية الأستاذ أحمد بن محمد عمر الغامدي مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بمنطقة الرياض.

وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ علي العريني عن سعادته البالغة بتوقيع هذه الاتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية؛ وذلك لتوفير أكبر عدد من فرص عمل للشباب السعودي. مشيراً إلى التجربة الناجحة التي تحققت من خلال دورات التدريب الصيفي لعدد من الشباب السعودي التي أقامتها الشركة في الصيف الماضي.

وذكر أن الشركة تأسست عام 1999م، وبدأت في التوسع؛ حيث تمتلك الآن مصنعاً يقوم على مساحة قدرها (24000م2)، ويعمل في صناعة الأثاث الوطني بمواصفات وجودة عالمية مستخدماً أفضل المواد والخامات من أخشاب وإكسسوارات والارتقاء بمستوى التشطيب بدقة عالية.

وقد أشار الأستاذ العريني إلى أن الشركة تعمل جاهدة لتجاوز التحديات والصعوبات المرحلية التي مرت بها من خلال ازدياد حجم الطلب عن المتوقع؛ وذلك لثقة العملاء بالشركة. ولفخر الشركة واعتزازها بثقة عملائها فقد قامت بتعزيز الإمكانات واللجوء إلى أفضل المكاتب الاستشارية في المملكة لوضع الشركة في المسار الصحيح ووضع استراتيجية علمية لمواجهة أي تحديات مستقبلاً، وتبقى عند حسن ظن عملائها بها. وأشار إلى البدء بتطبيق الخطط المستقبلية، وذلك من خلال العمل بإنتاج وتصميم أفضل الموديلات لإرضاء أذواق عملائها كافة، والتوسع في السوق بافتتاح فروع جديدة عدة على مستوى المملكة؛ وذلك لمواكبة الطلب المتزايد لصناعة الأثاث الوطني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة