Tuesday  25/01/2011/2011 Issue 13998

الثلاثاء 21 صفر 1432  العدد  13998

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دارموجة تستقطب أحدث تقنيات «ابل ماكنتوش» و»بلاك بيري»

رجوع

 

حرصًا من دار موجة على توسيع مجال أعمالها وحركة استثماراتها التجارية المتنامية منذ عقود قامت باستقطاب الشركات الناجحة عالميًا لتتبوأ مكانة مرموقة في السوق التجاري السعودي، حيث استقطبت أجهزة ابل ماكنتوش من شركة ابل الرائدة في صناعة الحاسبات وأنظمة التشغيل للمحترفين، كما أدخلت أنظمة الايباد والايبود لنشاطاتها وعرض كافة موديلات الأجهزة في معرضها الكائن في العليا بمركز اركيد.

ولبت حاجة العديد من العملاء الذين يرغبون في معرض متنوع وبمكان واحد فيه كافة المنتجات الإلكترونية الحديثة وتقديم الأفضل لهم بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة تحت سقف واحد.

من ناحية أخرى عرضت دار موجة أحدث أجهزة البلاك بيري المتطورة استجابة لرغبة وحركة السوق التجاري السعودي الذي زاد فيه الطلب على هذا النوع من الأجهزة خلال الفترة السابقة والحالية، بالإضافة إلى إلحاح الزبائن وحرصهم عليها.

وقال الاستاذ فراس القاسم المدير التنفيذي لدار موجة: نرحب بالشركات الكبرى التي لها سمعة طيبة في ميدان الإلكترونيات والاتصالات في المملكة لنعمل معًا من أجل خدمة الوطن والمواطن لتوفير أحدث التكنولوجيا ولنسخر التقنية في سبيل التطور والتنمية.

وتحتضن دار موجة في معارضها نخبة من الشركات الكبرى التي لها سمعة عالمية طيبة كشركة جارمن GARMIN العالمية لتحديد المواقع الجغرافية ومنتجاتها الفريدة التي أصبحت دليلاً سياحيًا يعتمد عليه في جميع بلدان العام بدون الاستعانة بمرشد سياحي أو خريطة ورقية قديمة.

كما استقطبت شركة ابل Apple ماكنتوش ومنتجات الايبود Ipod والايباد Ipad وقدمت سماعات رأسية عالية الجودة من شركة مونستر Monster الأمريكية التي تعد من رواد صناعة الأجهزة الصوتية في العالم، بالإضافة إلى تقديمها عرضًا فريدًا يتمثل في كاميرا الفيديو الرقمية الجديدة العالية الوضوح بتقنية HD نوع فليب FLIP بالتعاون مع شركة سيسكو.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة