Tuesday  25/01/2011/2011 Issue 13998

الثلاثاء 21 صفر 1432  العدد  13998

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فتح باب الترشيح لجائزة الملك خالد في دورتها الثانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – الرياض :

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية ورئيس هيئة جائزة الملك خالد، بفتح باب الترشيح أمام الراغبين في التنافس لنيل الجائزة في دورتها الثانية لعام 1432 هـ - 2011م. في ثلاثة من فروعها وتشمل جائزة الملك خالد للإنجاز الوطني، وجائزة الملك خالد للعلوم الاجتماعية، وجائزة الملك خالد للمشروعات الاجتماعية.

وأكّد سموه أن جائزة الملك خالد جائزة وطنية، تمنح للإنجازات والأعمال والمبادرات الاجتماعية المتميزة، التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن، وتسهم في تطوير مؤسساته التنموية والاجتماعية.

وأضاف سموه أن الجائزة بفروعها المختلفة تهدف إلى تأصيل العمل المؤسسي الخيري والاجتماعي، وتشجيع ممارسات المسؤولية الاجتماعية والتنافسية المسؤولة لمنشآت القطاع الخاص.

من جهته أوضح الأمين العام المكلف للجائزة الأستاذ رياض بن محمد العبد الكريم أن جائزة الملك خالد لبنة من لبنات مؤسسة الملك خالد الخيرية، وقد جاءت ترسمًا لأعماله الصالحة وحبه للخير، ومواصلة نهجه في الاهتمام بخدمة المجتمع السعودي، لدعم العمل الاجتماعي والتنموي الذي يوثق صلات التلاحم والتراحم بين أبناء بلدنا الغالي.

وأوضح العبد الكريم أن إجمالي مكافآت الجوائز الثلاث تبلغ مليونين ونصف المليون ريال، مبينًا أن جائزة الملك خالد للإنجاز الوطني مكافأتها مليون ريال،وجائزة الملك خالد للعلوم الاجتماعية سبعمائة وخمسون ألف ريال، وجائزة الملك خالد للمشروعات الاجتماعية سبعمائة وخمسون ألف ريال. بالإضافة إلى منح شهادات تقديرية وميداليات ودروع تذكارية لكل فرع من فروع الجائزة.

وأشار إلى أن هناك شروطًا عامةً للجائزة، وشروطًا خاصةً بكل فرع من فروعها، ويمكن للراغبين في الترشيح زيارة الموقع الإلكتروني (http: - - www.kka.org.sa) للجائزة للاطلاع والتعرف على كافة الشروط والأحكام، وأهلية الترشيح، وجهات الترشيح لفروع الجائزة الثلاثة.

ونوّه أن آخر موعد لاستقبال الترشيحات يوم الأربعاء 25 ربيع الآخر 1432هـ الموافق 30 مارس2011 م.

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة الملك خالد في دورتها الأولى لعام (1430هـ-2009م) لفروعها الثلاثة، قد فاز بفرع الإنجاز الوطني لها مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله ورعاه- وتشرفت الجائزة بقبوله لها.

كما فاز بجائزة فرع المشروعات الاجتماعية مناصفة كل من جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري، ومركز أحمد بن علي كانو

لأمراض وغسيل الكلى، بينما فاز بجائزة فرع العلوم الاجتماعية الأستاذ الدكتور إبراهيم بن محمد العبيدي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة