Tuesday  25/01/2011/2011 Issue 13998

الثلاثاء 21 صفر 1432  العدد  13998

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير الوليد يناقش مع رئيس مجلس إدارة شركة برايس وترهاوس كوبرز مواضيع استثمارية واقتصادية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بالرياض يوم الأحد 23 يناير 2011م، الموافق 19 صفر 1432هـ، السيد دينيس نالي رئيس مجلس إدارة شركة برايس وترهاوس كوبرز Pricewaterhouse Coopers PWC. هذا، وقد حضر اللقاء وفد من شركة برايس وترهاوس كوبرز PWC وشركة المملكة القابضة. وخلال الاجتماع تناقش الطرفان مواضيع اقتصادية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، ومواضيع استثمارية في أعقاب الأزمة الاقتصادية العالمية منذ 2008م، كما تطرق الأمير الوليد والسيد دينيس نالي إلى أثر المعايير المحاسبية الدولية والنظم القانونية في إفصاح الشركات، وعلاقة ذلك بالمناخ الاقتصادي العام، كما استعرض الجانبان الوجود القوي لاستثمارات الأمير الوليد بن طلال على المستوى الدولي في قطاعات العقار، المصارف، الفنادق والإعلام، إضافة إلى آفاق التعاون والاستثمار في المستقبل.

وتضمن الوفد المرافق لرئيس مجلس إدارة برايس وترهاوس كوبرز PWC كلاً من السيد وارويك هانت المدير الشريك، منطقة الشرق الأوسط، والسيد رون مك ميلان نائب الرئيس رئيس منطقة الشرق الأوسط للتأمين، والسيد جاك فاخوري شريك رئيسي - أبو ظبي ورئيس مجلس إدارة منطقة الشرق الأوسط والسيد سامي فرح الشريك المسؤول في المملكة العربية السعودية.

كما حضر من جانب شركة المملكة القابضة الأستاذ شادي صنبر المدير المالي في شركة المملكة القابضة والأستاذ علي طبال نائب المدير المالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة