Tuesday  25/01/2011/2011 Issue 13998

الثلاثاء 21 صفر 1432  العدد  13998

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تطلق باقة «زين تون» للأطفال

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

قالت شركة «زين السعودية»: إنها أطلقت باقة جديدة للأطفال بمميزات فريدة وفق أسعار تنافسية وخدمات محتوى تناسب اهتمامات الأطفال وميولهم، وتتميز بضوابط تهدف إلى حماية الأطفال وتوفير الحلول التقنية المناسبة لهم من جميع النواحي مع رفع مستوى طمأنينة الآباء والأمهات على أبنائهم خلال استخدام هذه التقنية.

وذكرت الشركة أن الباقة الجديدة التي أطلقت تحت مسمى «زين تون» تتيح للمستخدم اختيار خمسة أرقام مفضلة داخل شبكة «زين»، وتحظى هذه الأرقام بخصومات على جميع خدمات الاتصالات المتنقلة المتاحة، يأتي في مقدمتها المكالمات الصوتية التي لن تتجاوز تكلفة الدقيقة فيها 15 هللة.

وأوضحت أن الباقة اشتملت على خدمات محتوى رائعة، إذ تقدم محتوى مجانيًا لقناة الأطفال الشهيرة «سبيس تون»، ويتنوع هذا المحتوى بين حلقات متواصلة لمسلسلات تلفزيونية، وموجزات لها، إضافة إلى مقاطع فيديو ونغمات مختارة، ورسائل نصية ذات محتوى علمي ترفيهي، وغيرها من الخدمات الممتعة. وأشارت إلى أن الباقة تتمتع بميزة خضوعها للتحكم التام من قبل الوالدين، حيث يستطيع الوالدان التحكم في وقت حظر المكالمات الصادرة والواردة، كما يمكنهما تحديد القائمة المحظورة للأبناء، وحجب الاتصال بها أو الاستقبال منها، إضافة إلى إمكانية تحويل المكالمات الواردة من القائمة المحظورة إلى أي رقم يتم اختياره.

وأوضحت زين أن جميع المميزات المذكورة سيقدّم معها جهاز هاتف متنقل بأشهر شخصيات سبيس تون الكرتونية وتصميم مميز يناسب الأطفال من الجنسين مشيرة إلى أن تقديم هذه الباقة جاء لإيمانها بضرورة تقديم خدمات اتصال متنقلة تناسب الأطفال، وذلك في ظل التطور الكبير في هذا المجال، وما يقدمه للجميع (كبارًا وصغارًا) من خدمات باتت من ضروريات العصر، ما يستدعي ضرورة إشراك الأطفال في هذا المجال وفق ضوابط محددة تكفل الحفاظ عليهم وحمايتهم من الاستخدامات السيئة لهذه التقنية المهمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة