Tuesday  25/01/2011/2011 Issue 13998

الثلاثاء 21 صفر 1432  العدد  13998

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تقيمه جمعية الأطفال المعوقين في مكة المكرمة
صالح بن محفوظ وإخوانه يدعمون وقف الأمير سلمان بمليونَيْ ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استجابة لمبادرة جمعية الأطفال المعوقين بإنشاء وقف خيري بمكة المكرمة يحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أعلن الأستاذ صالح بن سالم بن محفوظ أنه سيسهم في مشروع الوقف بمبلغ مليوني ريال عنه وعن إخوانه.

وذكر ابن محفوظ أنه يسعده الإسهام في هذا المشروع الذي تبنته الجمعية وفاءً وعرفاناً لسمو أمير منطقة الرياض وما قدمه للجمعية منذ تأسيسها، وبمناسبة شفاء سموه من الوعكة الصحية.

وفي تصريح صحفي قال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة الجمعية: «يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية والمستفيدين من خدماتها كافة أن أتوجه بالشكر والامتنان إلى الأخ صالح بن سالم بن محفوظ وإخوانه لمبادرتهم الكريمة بالإسهام في إقامة هذا الوقف الخيري الذي ستُخصص إيراداته لدعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية». ووصف سموه آل محفوظ بأنهم شركاء في العديد من مشروعات الجمعية وبرامجها على مدى أكثر من عقدين من الزمن.

وقال سموه: «إن تسابق أهل الخير على الإسهام في مشروع وقف الأمير سلمان يعكس في المقام الأول تقدير الجميع وحبهم لسمو أمير الرياض، وأيضاً ثقتهم بالجمعية وجديتها ودورها في التصدي لقضية الإعاقة على مستوى الوطن، وأيضاً حرصهم الدائم على مساندة مشروعات الجمعية، وإيمانهم العميق بما تمثله الأوقاف الخيرية بوصفها سُنّة إسلامية حسنة تسهم في تكافل المجتمع وتراحمه».وكان مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين قد أعلن إنشاء وقف خيري باسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض - حفظه الله - بمناسبة عودة سموه الكريم سالماً معافى بحمد الله إلى المملكة، ووفاءً وعرفاناً لما قدمه سموه من دعم للجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة