Tuesday  25/01/2011/2011 Issue 13998

الثلاثاء 21 صفر 1432  العدد  13998

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخليج يستضيف البطولة الآسيوية لكرة اليد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ياسر الهزيم

قررت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد برئاسة معالي الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح إسناد استضافة البطولة الآسيوية الرابعة عشرة للأندية أبطال الدوري المؤهلة لنهائيات كأس العالم للأندية لنادي الخليج السعودي، وذلك خلال الفترة من 20 ديسمبر 2011 حتى 5 يناير 2012، على إثر اجتماعها الدوري الذي أُقيم الأحد الماضي.

من جانبه، أفاد الأستاذ نصر هلال عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي للعبة بأن اللجنة تتطلع من خلال منحها حق استضافة البطولة الأهم على المستوى القاري في نجاح المسئولين في نادي الخليج في استضافة بطولة مميزة من جميع النواحي، وشكَّلت بهذا الخصوص لجنة لتفقد الصالات والملاعب التي ستقام عليها المباريات والتدريبات وتفقد أماكن سكن الوفود.. وذلك برئاسة الأستاذ بدر ذياب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد عضو اللجنة التنفيذية وعضوية الدكتور أحمد أبو الليل والأستاذ نصر هلال عضوي اللجنة التنفيذية.

وسيتم تحديد مواعيد الزيارات من خلال الاتصال والتنسيق مع المسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة اليد والنادي المستضيف.

كما قدم هلال شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه ملف نادي الخليج لاستضافة البطولة، وكان لدعمه الأثر الكبير في منح المملكة شرف الاستضافة، مشيراً إلى أن هذا الدعم اللا محدود سيكون له أثر بليغ في مقدار النجاح المتوقع لتنظيم واستضافة البطولة.

فيما ثمَّن هلال موقف الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح بدعمه للملف الخلجاوي، حيث كان واثقاً خلال مناقشة الملف بأن الجماهير السعودية وبخاصة الخلجاوية ستكون لها بصمة خلال مشوار البطولة واصفاً إياهاً بالداعم الأساس لهذا المحفل الآسيوي.

يُذكر أن اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد قد منح نادي الخليج السعودي حق استضافة البطولة بعد منافسة مع عدة ملفات من الكويت وإيران وقطر والإمارات.

من جهته قدم عبد المحسن بن أحمد المعلم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الخليج بسيهات رئيس المكتب التنفيذي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه لملف استضافة النادي للبطولة، وللشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد رئيس اللجنة التنفيذية على الثقة التي أولتها اللجنة لنادي الخليج بإسناد مهمة استضافة البطولة الآسيوية الرابعة عشرة للأندية أبطال الدوري له خلال الفترة من 20-12-2011م حتى 5-1-201م.

وأكد المعلم بأن لدعم سمو الأمير نواف الأثر البالغ والكبير في تجيير استضافة البطولة للمملكة، مؤكداً بأن نادي الخليج سيبدأ مباشرة في الإعداد النهائي لاستضافة البطولة عبر تشكيل اللجنة العليا والبدء في الإعداد الكامل والشامل لاستضافة بطولة بحجم البطولة الآسيوية.

وأشاد المعلم بالدعم والتواصل والتنسيق الدائم من الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة الدكتور سلمان السديري في شأن استضافة النادي للبطولة الآسيوية، منوهاً بالدور الكبير الذي قام به الأمين العام السابق للاتحاد تركي الخليوي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة