Tuesday  25/01/2011/2011 Issue 13998

الثلاثاء 21 صفر 1432  العدد  13998

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوسف يوقع لثلاث سنوات
الخيبري يجري عملية جراحية.. وعبدربه يحكي للإعلام تفاصيل انتقاله للشباب اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

ضمت إدارة نادي الشباب اللاعب عبد العزيز اليوسف إلى قائمة اللاعبين المحترفين بالفريق الكروي بعد أن وقعت معه أمس عقدا احترافيا لمدة ثلاث سنوات.

حيث عبر اللاعب عن سعادته بالتوقيع ومقدماً شكره وتقديره للإدارة الشبابية وواعداً الجماهير الشبابية بتقديم المزيد من العطاء وبذل الجهد من أجل خدمة الفريق.

من جانب آخر تأكدت حاجة اللاعب عبد الملك الخيبري إلى التدخل الجراحي بعد أن أثبتت الفحوصات التي خضع لها بمدينة ميونخ الألمانية على يد الدكتورة مشرك حاجة اللاعب إلى عملية جراحية بموضع إصابته بعضلة أسفل البطن وسيجري العملية صباح اليوم الثلاثاء. وكان الخيبري قد وصل إلى ميونخ برفقة إخصائي العلاج الطبيعي صباح أمس الاثنين.

إلى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته حيث أقام الجهاز الفني مناورة بين الفريق الأول والأولمبي انتهت بفوز الفريق الأول بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل سجلت عن طريق ناجي مجرشي هدفين وعبد العزيز السعران ووليد عبد ربه وسعيد العيسى هدفا لكل منهم. وشهد مران الأمس مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب عبد الله الشهيل الذي غاب عن المران.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين واصل الثلاثي نايف القاضي وزيد المولد وفيصل السلطان برنامجهم التأهيلي في العيادة.

وفي شأن آخر تقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي للاعب وليد عبد ربه في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بمقر المركز الإعلامي بالنادي وذلك للحديث عن تفاصيل انتقاله إلى فريق الشباب.

من جانبها اعتذرت إدارة نادي القادسية من إقامة لقاء ودي بين الفريقين الخميس المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة