Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

23 مرشحًا لانتخابات غرفة حفر الباطن

رجوع

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي :

تقدم رسميًّا 23 مرشحًا لانتخابات الغرفة التجارية الوليدة بحفر الباطن بعد إغلاق باب الترشيح يوم أمس الأول الاثنين، ويسعى المرشحون للحصول على مقعد من مقاعدها الثمانية بالانتخاب (4) للصناع و(4) للتجار بالإضافة إلى (4) يتم تعيينهم من قبل وزارة التجارة.

وأوضح مدير فرع غرفة تجارة وصناعة المنطقة الشرقية سابقًا مرعي العرمان أنه تم استقبال (23) استمارة لرجال الأعمال الراغبين بالترشح لعضوية الغرفة، وتم استكمال ملفات المرشحين وإرسالها لوزارة التجارة صباح الثلاثاء للبت فيها وإعلان القائمة النهائية للمرشحين وتحدد الوزارة بعد ذلك فترات الطعون والانتخابات وانطلاق الحملات الانتخابية وفق أنظمة ولوائح وزارة التجارة.

من جانب آخر بدأ رجال الأعمال بحفر الباطن استقطاب مفاتيح انتخابية من الشباب من ذوي الخبرة الذين عملوا في انتخابات غرفة تجارة وصناعة المنطقة الشرقية بحفر الباطن وزودوهم بأصحاب السجلات التجارية للتصويت أيام الانتخابات وطرح برامجهم الانتخابية عن طريق المجالس الخاصة كما يقوم العديد من المرشحين بزيارة الأهالي وأصحاب السجلات التجارية بمنازلهم الخاصة من أجل كسب المؤيدين لهم ودعمهم في التصويت. واستخدم العديد منهم رسائل الجوال للتعريف بالمرشحين وبث برنامجه الانتخابي لمحاولة إقناعهم بالتصويت لهم.

وكشفت مصادر مطلعة «للجزيرة» عن وجود تكتلين يعملان بشكل منتظم واجتماعات خاصة بهم للحصول على أغلبية المقاعد وعلى رئاسة الغرفة الوليدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة