Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أعلن عن طرح مشروع تطوير متحف الجوف
الأمير سلطان بن سلمان يسلم تعويضات أراضي الدرع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - أحمد الحجاج

زار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بحيرة دومة الجندل ومتحف الجوف، وكان في استقبال سموه محافظ محافظة دومة الجندل كساب الموشير ومدير متحف الجوف أحمد القعيد ومدير شرطة دومة الجندل العقيد ناصر القويعان ومدير مرور دومة الجندل العقيد عطا لله الضويحي ومدير البلدية المهندس ناصر الشطير وعدد من المسئولين بالمحافظة.

وبدأ سموه جولته بقلعة مارد ثم المطلات الجديدة التي تم ترميمها قبل عدة أشهر، كما زار معرض الأضارع للنسيج، حيث أعرب عن إعجابه به، وأمر بدعم هذه الأعمال اليدوية وتشجيعها، ثم انتقل إلى المعرض الذي أعده متحف النويصر، وتسلم هدية من علي النويصر عبارة عن مصحف قديم عمره مائتي سنة. وشملت جولة سموه بيت النصار الذي أعيد ترميمه ومسجد الخليفة عمر بن الخطاب. وفي نهاية زيارته تسلم سموه هدية من أحمد القعيد عبارة عن مجسم لقلعة مارد، كما قدم وارد الهذلول مدير جمعية الأطفال المعاقين بالجوف هدية تذكارية لسموه.

هذا وقد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف سمو الأمير سلطان بن سلمان في إمارة محافظة دومة الجندل، حيث تم تدشين مشروع توسعة وتطوير متحف الجوف بدومة الجندل، وتفضل سمو الأمير سلطان بن سلمان شيكات التعويض لأصحاب الأراضي بحي الدرع القديم. من جهة أخرى أعلن سمو الأمير سلطان بن سلمان عن استكمال تجهيز وثائق طرح مشروع تطوير وتأهيل وتوسعة متحف منطقة الجوف والتي سيتم طرحها للتنفيذ خلال الفترة المقبلة بعد أن تم اعتماد الميزانية المخصصة لتنفيذ هذا المشروع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة