Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خالد الفيصل يرأس اجتماع مجلس فروسية مكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة اجتماع مجلس إدارة نادي الفروسية بالمنطقة وذلك بفندق حياة بارك بجدة.

وناقش المجلس عدداً من الموضوعات منها: آخر ما تم بخصوص مشروع تطوير الأرض جنوب النادي «الواجهة البحرية حي الحمراء» والذي يهدف إلى توفير الخدمات والمرافق والحدائق والمناطق المفتوحة والجلسات وممرات المشاة لتكون متنفساً لمرتادي الكورنيش الأوسط من المواطنين والمقيمين وفق أحدث التصاميم والمواصفات الخاصة بالواجهات البحرية.

ووافق المجلس على فتح الموقع شمال منتجع نادي الفروسية طريق الكورنيش حي الحمراء للجمهور وجعله منتزهاً ومواقف سيارات وتوفير كافة الخدمات وتشكيل لجنة للإشراف على نادي فروسية الشرائع بمكة المكرمة بهدف تفعيل وتطوير أنشطة الفروسية.

وتم مناقشة سير العمل بمنتجع نادي الفروسية وتقرير الشركة المشغلة بخصوص تعديل برنامج العضويات وإضافة عضويات جديدة فردية وزوجية بالإضافة إلى العضوية السابقة العائلية. واطلع المجلس كذلك على تقرير معد من قبل إدارة نادي الفروسية بالمنطقة عن معرض اليخوت السعودية الدولي الثاني الذي أقيم بمرسى البحري التابع لمنتجع نادي الفروسية خلال الفترة من 2- 5 -1 -1432هـ لاقى المعرض إقبالا جماهيريا متميزا من داخل وخارج المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة