Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب قدم اللاعب في مؤتمر صحافي:
وليد عبد ربه: ظروفي أبعدتني عن الملاعب مؤقتاً.. وفي الشباب سأعيد اكتشاف نفسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

قدم الشبابيون البارحة اللاعب وليد عبد ربه لوسائل الإعلام المرئية والمقروءة وللجماهير الشبابية عبر مؤتمر صحفي عقد بالمركز الإعلامي، قدمه مدير العلاقات العامة خالد النويصر بحضور مسؤول الاحتراف خالد الزيد بعد انضمامه رسمياً للشباب قادماً من الأهلي.

في بداية المؤتمر رحب الزيد باللاعب في صفوف الشباب وقال: تمت مفاوضة اللاعب منذ بداية الصيف، لكن المفاوضات توقفت لفترة ثم تجددت مرة أخرى حتى وصلت الإدارة الشبابية إلى اتفاق مع نظيرتها الأهلاوية.

وأضاف الزيد: وليد لاعب كبير شارك مع المنتخب في عام 2007م وتم التعاقد معه بعد تقييم شامل لمركز الدفاع بالفريق الذي تعرض لاعبوه إلى إصابات متكررة أثرت كثيراً على الفريق الذي تنتظره منافسات محلية وخارجية، ولا شك أن وليد سيكون إضافة قوية لخط الدفاع وسيعيد اكتشاف نفسه مع الفريق الشبابي.

وأكد الزيد أن وليد عبد ربه لم يبتعد عن الملاعب خلال الفترة الماضية، بل كان يواصل تمارينه مع فريقه الأهلي.

وعن استقطاب أكثر من لاعب في هذا المركز قال: استقطاب أكثر من لاعب في هذا المركز يدل على فهم ووعي الإدارة الشبابية لحاجة الفريق خلال المرحلة المقبلة التي يخوض فيها عدة منافسات محلية وخارجية، كذلك هناك عدد من اللاعبين تعرضوا إلى إصابات متكررة لذلك تمت التعاقدات بناء على دراسة وتقييم لوضع الفريق في ظل الإصابات التي تعرض لها المدافعون.

من جهته قدم اللاعب وليد عبد ربه شكره وتقديره لإدارتي الناديين وقال: أولاً أحب أن أشكر إدارة النادي الأهلي، وثانياً إدارة نادي الشباب على اتفاقهما لانتقالي إلى صفوف الفريق الشبابي.. وأضاف: كذلك أقدم الشكر الجزيل لخالد البلطان على جديته في المفاوضات وحسمها بصورة سريعة دلت على قدرته الإدارية واحترافيته في إنهاء المفاوضات في وقت قياسي.

وأكد وليد أن ابتعاده عن الملاعب خلال الفترة الماضية لم يكن بأسباب فنية أو إدارية، بل كان بسبب ظروف خاصة مؤكداً على أنه لم تكن لديه مشاكل مع إدارة النادي الأهلي وما نشر يعد إثارة إعلامية فقط.

وعن العروض التي قدمت له قال: سمعت بوجود عروض من خلال وسائل الإعلام، ولكن عرض الشباب هو الذي وصلني بطريقة رسمية وجادة وتم حسم أمر انتقالي باحترافية.

وحول المركز الذي يجيد اللعب به قال: أستطيع اللعب في مركز الدفاع سواء الأيمن أو الأيسر، لكنني أفضل اللعب في الجهة اليمنى، مشيراً إلى أنه لن يتأثر بابتعاده عن مسقط رأسه جدة؛ نظراً لأن كرة القدم أصبحت مهنة وهو حريص كل الحرص على المحافظة على مهنته والعمل على تطويرها وسوف يسعى إلى إعادة اكتشاف نفسه من جديد مع الشباب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة