Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المفاوضات أوشكت على النهاية
الرهيب ينتقل للاتحاد على سبيل الإعارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

عادت إدارة الاتحاد لفتح مفاوضاتها مجدداً مع مدافع الاتفاق راشد الرهيب لكسب خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد أن تعثرت في الصيف حيث تشير مصادر (الجزيرة) بأن المفاوضات الاتحادية الاتفاقية اقتربت من الانتهاء بانتقال اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم.

من جهة أخرى صادق الجهاز الفني بنادي الاتحاد بقيادة المدرب توني اوليفيرا على تميز (الجزيرة) التي نشرت سابقاً عن اختيار أربعة لاعبين من الشباب لتمثيل الفريق الأول خلال ما تبقى من مباريات الموسم الحالي واللاعبون هم باسم المنتشري وهتان باهبري وعبدالله مجرشي ويحي دغريري، حيث جاء اختيار اوليفيرا رسمياً لهؤلاء اللاعبين الأربعة والاستغناء عن عدد من اللاعبين الآخرين في الفريق الأول وهم عقيل القرني ووسام السويد وعمر سلطان وعلي يوسف.

وتشير المصادر بأن اللاعبين عقيل القرني ووسام السويد معروضان حالياً للإعارة من قبل إدارة الاتحاد.

وعلى الصعيد الميداني ألغى الجهازان الفني والإداري رسمياً التدريبات الصباحية انطلاقاً من تدريب أمس الثلاثاء وذلك لاقتراب استنئاف مباريات الموسم الحالي والذي ستكون أولى مباريات الاتحاد أمام فريق التعاون في الأول من شهر فبراير المقبل فيما سيتم الاعتماد على إقامة التدريبات خلال الفترة المقبلة بالفترة المسائية.

وكانت إدارة الاتحاد قد وثقت صباح أمس عقدي الثنائي محمد الراشد وعبدالرحمن الرشيدي في مكتب رعاية الشباب بجدة تمهيداً لرفعها للاتحاد السعودي لكرة القدم باعتمادهم رسمياً في كشوفات النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة