Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«براون» تطرح محضر طعام يدوي لاسلكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سعيًا من «براون» لإيجاد حلول جديدة لتحضير الطعام، تواكب لغة العصر، طرحت محضر الطعام اليدوي الجديد «براون مالتيكويك اللاسلكي» الذي سيجعل إعداد الوصفات المفضلة للفرد والأسرة أمرًا سهلاً.

وعن محضر الطعام «براون مالتيكويك اللاسلكي»، تحدث الشيف أسامة السيد، شيف براون الشهير قائلاً: لقد أدهشني مدى التنوّع الذي يقدمه محضر الطعام «براون مالتيكويك اللاسلكي».

ومن الآن فصاعدًا لن يكون على أن أبقى مقيدًا في مكانٍ واحد أثناء قيامي بالإعداد لوجباتي الشهية. كما فتحت لي ميزة الطاقة الكبيرة التي يتميز بها آفاقًا جديدة لأبدع أكثر. وسواء عند استخدامه في إعداد صلصة أم حلوى شهية، فاق «براون مالتيكويك اللاسلكي» جميع توقعاتي عن الأجهزة اللاسلكية، واستطيع أن أؤكد نتائج ذلك من خلال الابتسامة التي أراها على وجوه أفراد عائلتي بعد تذوق الأطباق التي أعدها باستخدامه».

ويمنح المنتج الجديد مستخدميه مزيدًا من الوقت لينعموا بالراحة والاسترخاء، ويشكل إضافة رائعة للمطبخ، يمنح ربة المنزل وقتًا أكثر لتقديم الطعام لضيوفها والاستمتاع برفقتهم، سواء عند التحضير لحفلة شواء عائلية، أو إعداد طبق الحلوى الخاص، أو تحضير عصائر طازجة للأطفال قبل الذهاب في نزهة عائلية، حيث يتميز بتنوّع الوظائف وهذا يشير إلى أنه لن تكون هنالك حدود عندما يتعلّق الأمر بإبداع السيدات وميلهن لإعداد أطباق جديدة مهما كانت.

وقد تم تطوير محضّر الطعام «براون مالتيكويك اللاسلكي» من قبل براون بالتعاون مع عملائها من خلال إجراء المئات من جلسات الاختبارات والبحوث، حتى توصلت إلى تقديم المنتج النهائي الذي يوفر مستوىً لا يضاهى من الراحة وتنوّع المهام دون جهدٍ يذكر، ويعود السبب في ذلك إلى مفهوم التبديل المبتكر الفريد من نوعه الذي يعمل وفقًا له، بالإضافة إلى شكل مقبضه الجديد وتصميمه بطريقة مريحة للاستعمال، وهذا يُضفي راحة وسلاسة أكبر في كل يوم في المطبخ.

ويجمع الجهاز الجديد ما بين عمر البطارية الطويل ووقت الشحن القصير.

وأُثبت أيضًا أن «براون مالتيكويك اللاسلكي» أكثر فاعلية من الأجهزة السلكية المنافِسة، بما يؤكد أن ميزة اللاسلكية لا تعني بالضرورة التضحية بمستوى الأداء أو الفاعلية، وسيزودك عمود التحضير (رأس الجهاز) المصنوع من المعدن بالكامل وذي التصميم المقاوم لرش الطعام أداء أقصى عند إعداد العصائر، والشوربة، والصلصة، والميلك شيك أو الغموس بفضل تصميمه وهندسته الألمانية المميزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة