Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دعماً من الشركة للأسر المنتجة
أرامكو السعودية تنشئ مطبخاً إنتاجياً بجمعية حرفة في بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي

دشن عبدالله بن عيسى العيسى مدير شؤون أرامكو السعودية المطبخ الإنتاجي المتطور في مقر الجمعية التعاونية النسائية حرفة بمدينة بريدة والذي تبرعت أرامكو السعودية بتنفيذه دعماً للأسر المنتجة، وذلك مساء أمس بحضور المهندس عبدالله بن عبد العزيز الدريبي مدير إدارة عمليات التوزيع بالمنطقة الوسطى وعدد من مسؤولي أرامكو السعودية وعدد من رجال الأعمال ومديري القطاعات الحكومية في منطقة القصيم.

واعتبر عبدالله العيسى مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى أن هذا الدعم من قبل الشركة لجمعية حرفة أتى بعد زيارة ميدانية قمنا بها قبل نحو عام، وعبر اجتماعات مع عدد من المسؤولين، مشيراً إلى أن الجهود التي تبذلها القائمات على الجمعية وعلى رأسهم الأميرة نورة بنت محمد رئيسة مجلس الإدارة وفريق العمل الذي أسس مثل هذا العمل التنموي الكبير تجاه المجتمع, تستحق الدعم والمساهمة في تحقيق الأهداف السامية من هذه الجمعية الرامية لتفعيل دور الأسر المنتجة.

وبين العيسى أن اليوم يشهد بدء العمل في المطبخ الإنتاجي في الجمعية والذي تم تأسيسه من قبل شركة أرامكو السعودية لخدمة الأسر المنتجة ودعم أعمال الجمعية التعاونية التي تهتم بالحرفيات والأسر المنتجة.

وأضاف العيسى: إن هذا الدعم يأتي ضمن إطار العمل التنموي الذي تقدمه أرامكو في عدد من مناطق المملكة، متمنياً لجمعية حرفة التقدم والنجاح في تأدية رسالتها.

من جانبها، قدمت الأميرة نورة بنت محمد بن سعود رئيسة مجلس الإدارة لجمعية حرفة التعاونية النسائية شكرها لشركة أرامكو على ما قدمته للجمعية من دعم بإقامة المطبخ الإنتاجي.

وقالت الأميرة نورة: إن هذا التجهيز سيدعم مسيرة حرفة في تقديم خدماتها نحو الأسر المنتجة وتقديم م اهو أفضل وستواصل الجمعية العمل في تأهيل الحرفيات السعوديات وستدعم الأسر المنتجة لتقديم العون والمساعدة للرقي بما تقدمه المرأة السعودية من عمل حرفي وحماية حقوقهن بكافة الأشكال، إضافة إلى تبني اليد العاملة الماهرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة