Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

برئاسة الأمير سلمان.. مجلس منطقة الرياض:
تحديد أراضي المشاريع التعليمية ورسوم تسجيل المدارس الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

أوصى مجلس منطقة الرياض في جلسته التي ترأسها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة مساء أمس الأول بضرورة توحيد رسوم التسجيل التي تستوفيها المدارس الخاصة، كما أقر المجلس الخطوات التي وضعت لحل مشكلة الصرف الصحي العشوائي بشرق حي النظيم بالرياض والتأكيد على سرعة تنفيذها لإنهاء هذه المشكلة.

وكان المجلس قد اطلع على تقارير اللجان التحضيرية التي تهدف للارتقاء بالخدمات التعليمية والصحية والاقتصادية والمرافق الخدمية الأخرى وقد اتخذ بشأنها القرارات اللازمة، وكان من أبرزها إقرار ما جاء في محضر اللجنة المشكَّلة من أمانة منطقة الرياض ووزارة التربية والتعليم المشتمل على تحديد الأراضي اللازمة لإنفاذ المشاريع التعليمية بمدينة الرياض وفي محافظات المنطقة.

إلى ذلك أكّد المجلس على هيئة المدن الصناعية بالعمل على سرعة إنفاذ ما سبق وأن وجه به سمو أمير المنطقة ورئيس المجلس، القاضي بتخصيص مدن صناعية في محافظات المنطقة التي لم يحدد لها مدن صناعية والعمل على تجهيزها وتطويرها. كما قرر المجلس تشكيل فريق عمل مكون من أمين عام هيئة المدن الصناعية ووكيل أمين منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة وبمشاركة رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس لمتابعة هذا الموضوع.

"طالع محليات"

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة