Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المجلس البلدي يتهم بلدية الليث بإقصائهم عن لقاء نائب أمين جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الليث - سعيد المهداوي:

حمل عضو المجلس البلدي بمحافظة الليث حسن البركاتي، رئيس البلدية محاولة إقصائهم عن لقاء نائب أمين جدة خالد عقيل، الذي كان في زيارة تفقدية لمحافظتي الليث والقنفذة يوم أمس. وقال البركاتي: إنهم غيّبوا بعد أن كانوا يرغبون في عرض مشاريعهم وعوائق العمل، مشيرًا إلى أنه أبلغ رئيس البلدية برغبتهم، لكنه قال: إن الوقت الضيق، مؤكدًا في الوقت ذاته أن المجلس سيجتمع في القريب العاجل لمناقشة هذه القضية، لاتخاذ إجراء من قبل الأعضاء الذين يمثلون المواطنين.

وأشار إلى أنهم جهة إشرافية كان لديهم تطلع لمناقشة الكثير من القضايا واطلاع معالي الأمين عليها وكانوا مستعدين لذلك، ولاسيما أنه كان من المقرر اجتماع رؤساء البلديات في المحافظة وعضو من المجلس ورئيس البلدية.

وأبان البركاتي أن المجلس لم يدع من قبل البلدية أو حتى المحافظة بالرغم من زيارته للمحافظ واجتمع معه، مشيرًا إلى أن أبرز الأسباب التي دعتهم إلى الاجتماع مع نائب الأمين هو عرض أكثر من 11 مشروعًا بلديًا متعثرًا ومتأخرًا لوضع حلول لاستكمالها.

من جانبه قال رئيس بلدية الليث المهندس ناصر المتعب: إنه وصلهم جدول الزيارة من قبل أمانة جدة، ولم تحدده بلدية الليث ولم يكن ضمن البرنامج الالتقاء بأعضاء المجلس البلدي، لافتًا إلى جولة نائب الأمين كانت تفقدية وكان برنامجها مزحومًا.

وأكّد أن الأمين ونائبه ليس لديهما مانع في الالتقاء بأعضاء المجلس والتحاور معهم لو وجهت لهم الدعوة، مشيرًا إلى أن المجلس لو أشعره بخطاب رسمي في مقابلة المجلس لتم إشعار الأمانة وتمت لهم المقابلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة