Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال لقائه سفير المملكة.. رئيس الوزراء البحريني:
الرياض والمنامة تسعيان إلى تعزيز التعاون الثنائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرين - جمال الياقوت

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بديوان سموه الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين .

وأكد سمو رئيس الوزراء البحريني على عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البحرين بشقيقتها المملكة والتي تتعزز في ضوء حرص البلدين الشقيقين على تمتينها وتطويرها في المجالات كافة، لافتا سموه الى أن مملكة البحرين تعتز بالنمو والتطور المستمر الذي تشهده العلاقات السعودية - البحرينية والتي انعكست على حجم التعاون بينهما سواء على الصعيد الثنائي أو من خلال منظومتي مجلس التعاون الخليجي أو العربي.

وأعرب سموه عن الارتياح لمسار هذا التعاون الإيجابي ، مؤكداً سعي مملكة البحرين للمزيد على صعيد هذا التعاون في ظل العلاقات المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والتي تفتح المجال نحو آفاق أرحب لتدشين المزيد من مجالات التعاون الثنائي.

وأشاد سمو رئيس الوزراء البحريني بالقفزات التنموية والنهضوية الكبرى التي حققتها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين في مختلف الميادين ، منوهاً بالدور والثقل الكبيرين الذي تمثله المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين عربياً وإسلامياً وعالميا، وبدورها وإسهاماتها في نصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة